مدرب أم صلال وسام رزق: جاهزون للمباراة الصعبة ضد الدحيل

2023-01-10 16:55
وسام رزق المدير الفني لنادي أم صلال القطري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد وسام رزق، مدرب فريق أم صلال، أن مواجهة فريقه ضد الدحيل ضمن الأسبوع التاسع من دوري نجوم قطر ستكون قوية؛ لكونها المباراة الأولى لفريقه بعد التوقف الطويل، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين؛ لما يمتلكه كل منهما من رغبة أكيدة في تحقيق الفوز.

وقال رزق، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء: "نحن مستعدون للمباراة، ونعلم قوة فريق الدحيل ورغبته بعد انضمام لاعبيه الدوليين عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم، ونحن عازمون على تقديم مباراة تليق بالصقور، رغم صعوبة المواجهة، لأننا نعلم جيدًا أن فريق الدحيل سيدخل المواجهة بتركيز كبير وحافز، ومن هنا تكمن صعوبة اللقاء".

وأضاف مدرب أم صلال: "استعدادات الفريق خلال فترة التوقف كانت جيدة، ومثلنا مثل أي فريق، خضنا العديد من المباريات الودية، وأنا بصفة خاصة راضٍ تمامًا عن فترة التوقف، وما جرى من تجهيزات للفريق، وكل اللاعبين كانوا عند حسن الظن، وعملنا واجتهدنا بصورة جيدة من أجل الاستفادة من التحضيرات".

وتابع رزق: "الفريق قدم عروضًا قوية قبل التوقف، ولم يحالفنا الحظ في كثير من المباريات، رغم قوة الأداء الذي كان يقدمه الفريق، وبالتالي أتمنى أن نعود أمام الدحيل ونقدم العرض الذي يتمناه كل لاعب في الفريق، وأن يكون الحظ حليفنا في هذه المباراة".

وأردف: "كما أتمنى أن نكون جاهزين، خاصة على المستوى الذهني، وأن نعبر الحاجز المعنوي أمام الدحيل، ونحن عازمون على تحقيق نتيجة جيدة من أجل استعادة التوازن، وفي نفس الوقت، تظل ثقتنا في أنفسنا كبيرة على الرغم من صعوبة المباراة، لكننا سنقدم كل ما عندنا من جهود من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

يُذكر أن أم صلاح يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب دوري نجوم قطر، بعدما جمع 7 نقاط من 7 مباريات؛ إذ فاز في مباراة وتعادل في 4 مواجهات وخسر اثنتين، فيما يأتي الدحيل في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بعدما لعب 8 مباريات، فاز في 5 منها وتعادل في مباراتين وانهزم في واحدة.

شارك: