نادي الشمال القطري يعلن انفصاله عن المهاجم الأردني بهاء فيصل

2023-01-10 12:45
المهاجم الدولي الأردني بهاء فيصل بقميص نادي الشمال القطري (twitter/alshamal_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الشمال، المنافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم، توصله لاتفاق مع المهاجم الدولي الأردني بهاء فيصل، لإنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

ووجّه النادي، في بيان عبر موقعه الرسمي، الشكر للاعب على الفترة التي قضاها في صفوف الفريق، مؤكدًا أن بهاء يُعدُّ أحد أبناء نادي الشمال، خاصة بعدما أظهر إخلاصه الشديد في تمثيل الفريق وارتداء قميصه على مدار السنوات الماضية التي لم يدخر فيها اللاعب جهدًا في تقديم أفضل ما لديه لخدمة الفريق ومساعدته، وفقًا لما أبرزته وكالة الأنباء القطرية "قنا".

وأكد مشعل مقبل العلي، رئيس جهاز الكرة بنادي الشمال، أن الدولي الأردني البالغ من العمر 27 عامًا، يُعدُّ من اللاعبين المميزين "ليس فقط على المستوى الفني بإمكاناته الهائلة التي لا يختلف عليها اثنان، وإنما أيضًا بأخلاقه الرفيعة التي يعرفها عنه كل من تعامل معه داخل نادي الشمال".

وتمنى العلي التوفيق للاعب في مشواره المقبل، وتعافيه السريع من الإصابة واستكمال علاجه بالخارج على أفضل وجه، مؤكدًا أنه سيكون مكسبًا لأي فريق ينضم له.

وكان بهاء فيصل، الذي انضم لصفوف الشمال في يوليو/ تموز 2019 قادمًا من الوحدات الأردني، قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الأردني في بطولة كأس العرب قطر 2021، ما أبعده عن المستطيل الأخضر منذ ذلك الحين.

ويحتل الشمال المركز السادس في ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 10 نقاط، وتأجلت مبارياته أمام الوكرة والمرخية وأم صلال في الجولات الثامنة والتاسعة والعاشرة بسبب ارتباط بعض لاعبيه بالمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

شارك: