مدرب أم صلال: "مباراتنا مع قطر بمثابة كتاب مفتوح"

2023-01-23 21:29
وسام رزق مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مع نادي قطر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد وسام رزق، مدرب فريق أم صلال القطري، أهمية مواجهة نادي قطر في الأسبوع الـ11 من منافسات دوري نجوم QNB.

وقال رزق خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنّ مواجهة نادي قطر "صعبة على الفريقين وكل فريق يعرف إمكانيات وظروف الآخر، إذن هي كتاب مفتوح، وبالتالي ستحسمها التفاصيل الصغيرة"، موضحاً أهمية استعدادات الصقور لتلك المواجهة والتي اعتبرها "صعبة جداً نظراً لقوة وإمكانيات فريق قطر الذي دعَّم صفوفه بعناصر قوية، خاصة أنّ هذه المواجهة تأتي بعد خسارتنا من الدحيل، رغم أن الفريق قدَّم مباراة قوية، ولكن لم نكن محظوظين أمام الدحيل".

وأضاف رزق: "استعداداتنا كما هي ككل المباريات، وسنلعب على الفوز من أجل حسم الموقف والفوز بالنقاط الثلاث؛ لتحسين مركزنا في ترتيب جدول المسابقة".

وأوضح قائلاً: "كل لاعبي الصقور مستعدون تماماً ويعلمون موقف الفريق في جدول الترتيب، وهذا سيكون حافزًا من أجل الفوز وتقديم مباراة قوية، ونأمل أن يكون الحظ حليفنا لاستعادة الانتصارات؛ من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وهذا يتطلب عملا وجهدا كبيرا، خاصة أنّ كل المباريات تحتاج كل جهد وتركيز ورغبة كبيرة وقوية من اللاعبين، وثقتي كبيرة في فريقي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية".

وتابع رزق: "لست راضياً عن ترتيب الفريق في جدول الدوري، رغم ما يقدّمه من جهد كبير ومباريات قوية، وأملنا الخروج بنتيجة إيجابية أمام قطر. سنعمل على أن يكون الفريق جاهزاً، خاصة على المستوى النفسي لتقديم أفضل مردود، فالمباراة تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لنا".

شارك: