الدحيل يكتسح الريان وبغداد بونجاح يواصل بدايته القوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
-
آخر تعديل:
2024-08-16 23:26
من مباراة الدحيل والريان في الجولة الثانية من دوري نجوم أريدُ 2024-25 (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الدحيل قمة الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم أريدُ أمام الريان وفاز عليه بنتيجة 4-0 لينفرد بالصدارة، بينما لم تكن ثنائية الجزائري بغداد بونجاح في مرمى أم صلال كافية لتجنّب فريقه الشمال خسارته الأولى في الموسم الجديد.

ودخل لاعبو الدحيل المواجهة التي دارت وقائعها على ملعب خليفة الدولي، بقوة لينجح البرازيلي إدميلسون جونيور في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة (19) عبر تسديدة يسارية محكمة من داخل منطقة الجزاء بعدما وصلته تمريرة على المقاس من الإسباني لويس ألبيرتو.

وكان الإسباني رودريغو مورينو قريبًا للغاية من إدراك التعادل للريان في الدقيقة (42) لكن القائم الأيسر وقف أمام تسديدته الأرضية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي شوط المباراة الأول بتفوق الدحيل بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، انفرد الدولي القطري المعز علي بحارس الريان فهد يونس، قبل أن يرسل تسديدة محكمة هزّت الشباك، معلنًا عن هدف الرهيب الثاني عند الدقيقة (47).

ولم يتوقف المد الهجومي للاعبي الدحيل، وفي الدقيقة (65) فشل مدافع الريان، البرتغالي أندريه أمارو في تشتيت الكرة من داخل منطقة الست ياردات، محولًا إياها إلى مرمى فريقه بالخطأ، ومعلنًا عن هدف ثالث في المباراة.

وأصر المعز علي أن يواصل تألقه في المواجهة، وسجل هدف فريقه الرابع عند الدقيقة (77) بصناعة من مواطنه سلطان البريك، ليؤمن انتصار فريقه الثاني على التوالي في الموسم ويضعه في الصدارة.

ثنائية بونجاح لم تجنّب الشمال الخسارة ضد أم صلال

في مباراة أخرى احتضنها ملعب الجنوب، انقاد الشمال لخسارته الأولى ضد أم صلال بنتيجة 3-2، بعد المفاجأة الكبيرة التي حققها بقيادة بونجاح في الجولة الافتتاحية، حين تغلب على السد -حامل اللقب- بهدفين لهدف واحد.

ونجح أم صلال في التقدم بالنتيجة مبكرًا عبر الجزائري فيكتور لكحل عند الدقيقة السابعة، قبل أن يعود اللاعب ذاته في الدقيقة (27) ويسجل الهدف الثاني، قبل أن يسجل الكرواتي أنطونيو مانسي الهدف الثالث عند الدقيقة (46).

تمكن بونجاح من تقليص الفارق للشمال عند الدقيقة (81) من ركلة جزاء، قبل أن يعود اللاعب ذاته في الدقيقة (90+7) ويسجل الهدف الثاني لفريقه مستغلًا تمريرة من مواطنه محمد رفيق عمر، رافعًا رصيده إلى 4 أهداف في صدارة هدافي الدوري القطري حتى الآن.

شارك: