دوري نجوم أريدُ | السد يسقط أمام أم صلال وانتصار كبير للريان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-13 23:02
من مباراة السد وأم صلال في دوري نجوم أريدُ (X/QSL)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تكبّد السد -حامل اللقب- خسارة غير منتظرة أمام أم صلال بنتيجة 3-1 لحساب الجولة الرابعة من مسابقة دوري نجوم أريدُ 2024-25، في مباراة أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، اليوم الجمعة.

ومنح المهاجم كينجي غوري التقدم لفريق أم صلال عند الدقيقة الثانية من عمر المواجهة بعدما استغل سوء تموقع من مدافعي السد داخل منطقة الجزاء، ليحرك الشباك في توقيت مبكر.

وفي الدقيقة (22) قام غوري بعمل فردي مميز وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى السد سعد الشيب تصدى لها، لكن الكرواتي أنطونيو مانسيه اقتنص الكرة، وأرسل تسديدة أرضية استقرت في قلب المرمى.

وأكمل السد المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه محمد وعد عند الدقيقة (52) إثر جمعه بطاقتين صفراوين، لكن ذلك لم يثنِ من عزيمة "الذئاب" الهجومية، حيث حصل الإسباني رافا موخيكا على ركلة جزاء، تولى تنفيذها حسن الهدوس بنجاح عند الدقيقة (70).

ورغم هدف الهيدوس، نجح أم صلال في تعزيز تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة (90+3) وقعه أديديونغ أدوسين عبر تسديدة قوية، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البرتغالي الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط وضعته في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري نجوم أريدُ متخلفًا بفارق الأهداف عن السد الثالث، الذي تجمد رصيده عند 6 نقاط.

الريان يحقق ثاني فوز له في دوري نجوم أريدُ

في مباراة أخرى أقيمت على ملعب أحمد بن علي، حقق الريان انتصارًا كبيرًا على مضيفه الشحانية بنتيجة 4-2، في مباراة تألق فيها النجم المصري محمود حسن تريزيغيه بشكل كبير، ليرفع الرهيب رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس.

ومنح النجم المصري التقدم لفريقه بعد مرور 5 دقائق فقط بعدما وصلته تمريرة حاسمة من زميله البرازيلي روجر غيديش، ليتفرد بحارس الشحانية ويضع الكرة في قلب المرمى، معلنًا عن أول أهدافه بقميص الرهيب.

واستمر المد الهجومي الأحمر والأسود لينجح غيديش هذه المرة في لعب دور الهداف بعدما صنع الهدف الأول، ليضاعف النتيجة لفريقه بالدقيقة التاسعة وبصناعة من عبد العزيز حاتم.

وعاد تريزيغيه في الدقيقة (15) ليصنع هدف فريقه الثالث لزميله البلجيكي جوليان دي سارت، وهو الهدف الذي حرك الصاعد الجديد إلى دوري نجوم أريدُ ويجعله يضغط هجوميًا، لينجح لاعبه الإسباني من أصل جزائري وسيم قداري في تقليص الفارق بهدف عند الدقيقة (20).

وسجل غيديش هدف الثاني في المباراة رابه أهداف الريان عند الدقيقة (45+4) وبصناعة أخرى من تريزيغيه، بينما نجح محمد أبو شنب في تسجيل ثاني أهداف الشحانية عند الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

الشمال يفرض التعادل على الغرافة

وفرض الشمال التعادل الإيجابي بهدف لمثله على الغرافة، في مباراة أقيمت على ملعب البيت، في مباراة تابعها النجم الجزائري للفهود، أسين براهيمي من المدرجات، بسبب عدم قيده في قائمة فريقه الخاصة بمسابقة دوري نجوم أريدُ 2024-25.

وتقدم الشمال في النتيجة مبكرًا عبر هدف عكسي سجله لاعب الغرافة سيف الدين فضل الله بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (11)، قبل أن يباغت محمد خالد حارس الشمال في الدقيقة (36) بتسجيله هدفًا عكسيًا عادل به النتيجة للغرافة.

ورفع الغرافة رصيده إلى النقطة الخامسة بعد هذا التعادل ليحتل المركز السابع في جدول الترتيب، بينما صعد الشمال إلى المركز الثامن مؤقتًا برصيد 4 نقاط.

شارك: