مداهمات واعتقالات بوليسية بعد محاولة قتل والد لامين يامال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
أرشيفية - احتفال الإسباني لامين يامال موهبة برشلونة مع والده بلقب كأس أمم أوروبا 2024 (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت حادثة طعن منير نصراوي والد لامين يامال موهبة نادي برشلونة، أمس الأربعاء، تطورات متسارعة بتدخل الشرطة الإسبانية بشكل حازم، للقبض على المشتبه بهم والمتهمين في وقوع هذه الحادثة التي اهتزت لها مقاطعة كتالونيا، وتداولتها مختلف وسائل الإعلام العالمية.

وتعرض المغربي منير نصراوي والد يامال للطعن لأكثر من مرة -حسب العديد من وسائل الإعلام الإسبانية-، بين التاسعة والعاشرة ليلًا بالتوقيت المحلي في شارع فرانك مارشال بحي روكافوندا في مدينة ماتارو القريبة من برشلونة، لينقل على جناح السرعة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

ونقل والد موهبة "البارسا" الذي تم تشخيص حالته في البداية على أنها خطيرة إلى مستشفى ماتارو، قبل أن يحول بعدها إلى مستشفى كان روتي في بادالونا بسبب امتلاكه إمكانات أكبر، وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن حالته الصحية أصبحت مستقرة، وقال البعض منها إنه غادر المستشفى ليلًا وعاد إلى المنزل.

محاولة قتل والد لامين يامال دفعت الشرطة للقيام بمداهمات واعتقالات

وأفادت صحيفة "Mundo deportivo" إن حادثة الطعن التي تعرض لها منير نصراوي والد موهبة برشلونة لامين يامال دفعت الشرطة للتدخل، حيث تولت وحدة منطقة ماتاراو التحقيق في هذه القضية، وقامت باعتقال ثلاثة أشخاص بتهمة "محاولة القتل".

وتعاونت شرطة ماتارو مع شرطة بلدية ماريسمي، ونجحت بعد حصولها على العديد من الشهادات في إلقاء القبض حوالي العاشرة والنصف ليلًا بالتوقيت المحلي على ثلاثة متهمين، مع إمكانية توقيف أشخاص آخرين لاحقًا بعد إجراء المزيد من الاستجوابات حول حادثة الطعن التي تعرض لها والد يامال.

وكان والد يامال منير نصراوي قد دخل في نقاش حاد مع بعض الجيران في حي روكافوندا خلال ظهيرة أمس الأربعاء، بعد أن ألقي عليه الماء من إحدى الشرفات، وتطور هذا النقاش إلى حادثة طعن تعرض لها بعد حلول الظلام، وذلك في واقعة وصفتها الشرطة بمحاولة قتل -حسب وسائل الإعلام الإسبانية-.

وجاءت هذه الحادثة لتعكر مزاج وهدوء لامين يامال الذي يحضر مع ناديه برشلونة للمباراة ضد فالنسيا، والتي ستقام بعد غد السبت، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني بملعب "ميستايا"، علمًا وأن الفريق الكتالوني ولاعبه كانا يتلقيان المستجدات بخصوص الحالة الصحية لوالد اللاعب صاحب 17 عامًا بشكل دائم، مثلما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية.

شارك: