مدافع تونسي جديد في الدوري الإيطالي.. تعرف إليه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
-
آخر تعديل:
2024-09-02 23:37
أرشيفية - علم تونس في كأس العالم بقطر 2022 (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقّع نادي بولونيا، المنافس في الدوري الإيطالي، مع لاعب من أصول تونسية، في إطار خطته لتدعيم صفوف أكاديمية النادي بالعديد من المواهب التي يمكن أن تعزز صفوف الفريق الأول خلال السنوات القليلة القادمة، حسبما تشير إليه تقارير إيطالية.

ويحتل نادي بولونيا حاليًا المركز الـ 18 على جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد نقطتين اثنتين من تعادلين اثنين وهزيمة واحدة في 3 جولات.

الدوري الإيطالي يستقبل لاعبًا تونسيًا جديدًا

وتعاقد بولونيا مع لاعب من أصول تونسية، ويتعلق الأمر بـاللاعب علي جابر ، وهو مدافع وُلِد في 31 مارس/ آذار عام 2008 بألمانيا، ولعب المواسم الماضية مع أكاديمية نادي هيرتا برلين وتألق في صفوفه في فئة تحت 16 عامًا.

علي جابر ينضم إلى بولونيا الإيطالي

وشهدت كرة القدم الإيطالية في السنوات الأخيرة بروز عدة مواهب ذات أصول تونسية؛ أبرزها آدم توماس الزواغي (حارس فريق فيرونا لفئة تحت 20 سنة)، وسليم بوعسكر حارس فريق الناشئين بنادي روما.

وقام الاتحاد التونسي لكرة القدم بمجهودات كبيرة في الكواليس، بهدف إقناع تلك المواهب بتمثيل "نسور قرطاج" خلال المرحلة المقبلة, وفقًا لما يجزم به مراقبون.

ويمثل الثنائي حمزة رفيعة لاعب وسط نادي ليتشي، والمهاجم الواعد أنس الحاج محمد الذي يدافع عن قميص نادي بارما، كرة القدم التونسية في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيريا أ" خلال الموسم الكروي المقبل 2024-25.

شارك: