مدافع الهلال خارج حسابات دياز في ديربي النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 19:00
الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن مدرب نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، استقر على عدم الدفع باللاعب السعودي، علي البليهي، خلال المباراة المُنتظرة أمام نادي النصر، يوم 18 أبريل/ نيسان الجاري، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وكان البليهي قد أنهى برنامجه العلاجي الذي خضع له في الفترة الماضية بعد إصابته في العضلة الخلفية، خلال مباراة الهلال أمام الفيحاء، أمسية الثلاثاء 4 أبريل، المؤجلة من الجولة الـ17 في دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (2-0).

وبدأ مدافع الهلال، يوم السبت 15 أبريل، برنامجًا تأهيليًّا لرفع لياقته، ولم يشارك البليهي في التدريبات الجماعية لفريقه قبل مواجهة الديربي أمام النصر، التي سيحتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وخاض البليهي (33 عامًا) 18 مباراة في دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي، واستطاع هز الشباك مرة واحدة، وينتهي عقد المدافع الدولي السعودي مع الهلال في يونيو/ حزيران 2024.

يُذكر أن الاتحاد يتصدر حاليًا جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 50 نقطة، فيما يحتل الهلال المرتبة الرابعة برصيد 46 نقطة.

شارك: