محمد صلاح يمنح جيرارد الضوء الأخضر لحسم صفقة نجم الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 20:51
المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق السعودي، استفسر من محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، عن أحمد سيد "زيزو"، زميل نجم "الريدز" في المنتخب المصري ولاعب نادي الزمالك.

وتميز "زيزو" بثبات مستواه طوال المواسم السابقة، ما جذب أنظار العديد من الأندية السعودية، حيث حاول فريق الشباب الحصول على خدماته قبل انطلاق الموسم الحالي، لكن الإدارة السابقة للنادي الأبيض رفضت رحيله.

جيرارد يتواصل مع محمد صلاح بشأن صفقة نجم الزمالك "زيزو"

وذكرت شبكة "essentiallysports" أنّ جيرارد تواصل مع محمد صلاح للحصول على مزيد من المعلومات حول زميله في منتخب مصر "زيزو" صاحب الـ 27 عامًا، وذلك بعدما أبدى رغبة كبيرة في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير/ كانون الثاني 2024.

وأشارت التقارير إلى أن صلاح صاحب الـ 31 عامًا، أشاد كثيرًا بإمكانيات وقدرات "زيزو" الفنية والبدنية، وهو ما جعل جيرارد يبلغ إدارة ناديه بضرورة حسم الصفقة خلال الفترة القادمة.

وجذب الدوري السعودي للمحترفين أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم، ما قد يمنح "زيزو" الدافع للرحيل عن الزمالك وخوض تجربة جديدة في دوري روشن، الذي بات أحد أفضل الدوريات حاليًا بفضل كثرة النجوم فيه.

أرقام أحمد سيد "زيزو" مع الزمالك ومنتخب مصر

يُعتبر "زيزو" أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري حاليًا، إذ يلعب لنادي الزمالك منذ عام 2016، وخلال 11 مباراة شارك فيها مع الزمالك في جميع المسابقات هذا الموسم، سجّل 7 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

وإجمالًا، شارك اللاعب الذي كانت له تجربة احترافية خارج مصر في موريرينسي البرتغالي مع الزمالك في 210 مباريات عبر كل المسابقات، وسجل 70 هدفًا وقدّم 57 تمريرة حاسمة، أمّا على المستوى الدولي، فخاض مع منتخب مصر 35 مباراة أحرز خلالها هدفين فقط، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: