ميكيل أرتيتا يرعب جماهير أرسنال قبل موقعة السيتي في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المخاوف لدى جماهير فريقه، أرسنال، وذلك بخصوص حالة الثنائي بوكايو ساكا ومارتن أوديغارد، قبل أسبوع واحد على مواجهة مانشستر سيتي المُرتقبة، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وحقق أرسنال فوزًا ثمينًا (1-0) على مُضيفه وجاره توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد (15 سبتمبر/ أيلول)، في مباراة غاب عنها صانع الألعاب النرويجي أوديغارد لعدم الجاهزية، وخرج خلالها الجناح الإنجليزي ساكا "مُصابًا" بالدقيقة الـ86.

ميكيل أرتيتا يثير الشكوك حول ساكا وأوديغارد

بدوره، قال أرتيتا في حديث، أبرزه الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "لم يكن ساكا قادرًا على إكمال المباراة اليوم. لا أعلم تحديدًا ماذا تكون الإصابة؛ لكنه لم يستطع إكمال اللعب".

وبخصوص أوديغارد، قال ميكيل أرتيتا: "حريّ بنا أن ننتظر ونرى.. فالأمور ليست واضحة حتى الآن".

ويحتاج أرسنال للاستعانة بأفضل لاعبيه هذا الأسبوع؛ حيث سيكون الفريق اللندني على موعد مع مواجهة أتالانتا يوم الخميس (19 سبتمبر) في إيطاليا، برسم الجولة الأولى من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل الاصطدام بالسيتي يوم الأحد (22 سبتمبر).

وتُقام مباراة السيتي في ملعب الأخير "الاتحاد"، ويدخلها أرسنال مُحتلًا المركز الثاني على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين فقط عن أصحاب الأرض.

وكانت المنافسة بين أرسنال ومانشستر سيتي على التتويج بالبريميرليغ "محتدمة" في الموسمين الماضيين، وقد تمكن السيتي من حسم اللقبين لصالحه، قبل أن يتجدد الصراع بين الفريقين للموسم الثالث تواليًا.

وحقق السيتي 4 انتصارات بأول 4 جولات من عمر الموسم الجديد (2024-25) للبريميرليغ، ليتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة من النقاط (12)، فيما انتصر أرسنال 3 مرات، وتعادل مرة وحيدة (1-1 مع برايتون)، ليحتل المركز الثاني.

شارك: