محادثة خاصة تكشف موقف محمد صلاح من مدربه الجديد آرني سلوت

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 10:53
محمد صلاح حائر بين البقاء في ليفربول أو الانتقال صوب السعودية (Instgram/liverpoolfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت محادثة خاصة عن موقف المصري محمد صلاح من أداء المدرب الجديد لليفربول آرني سلوت، الذي تولى المهمة خلفًا للألماني يورغن كلوب، بعد سنوات أسطورية عاشها الأخير في "أنفيلد"، وحقق خلالها العديد من الألقاب.

وقال أدريان حارس مرمى ليفربول السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "اكسبرس" البريطانية، إن النجم المصري يشعر بالرضا الشديد إزاء ما يقدمه آرني سلوت من أداء في فترته الأولى مع ليفربول الإنجليزي.

وعلى الرغم من رحيله عن الفريق الإنجليزي هذا الصيف، إلا أن أدريان ما زال على اتصال مستمر بزملائه السابقين، أمثال قائد منتخب مصر، حيث أعرب له الأخير عن حماسه الشديد إزاء فلسفة آرني سلوت.

وتابع أدريان سان ميغيل البالغ من العمر 37 عامًا، والذي أتم انتقاله إلى ريال بيتيس مؤخرًا: "أتحدث كل يوم تقريبًا مع العديد من لاعبي ليفربول، من بينهم محمد صلاح.. لقد أخبروني أنهم يحبون أسلوب آرني سلوت، خاصة أنه يتبع أيديولوجية مشابهة لكلوب، والتي تعتمد على القوة والسرعة والشجاعة والضغط العالي".

آرني سلوت يثير إعجاب محمد صلاح

تأتي هذه الأنباء لتزيد من حالة الاطمئنان التي تسيطر على قلوب مشجعي ليفربول، في ظل الغموض الذي يسيطر على مستقبل المهاجم المصري مع تبقي عام واحد فقط على عقده الراهن.

وكانت مصادر صحفية سابقة، قالت إن قائد منتخب الفراعنة يعيش فترة اختبار مؤقتة مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي، قبل اتخاذ موقفه النهائي من البقاء في "أنفيلد" الموسم المقبل أو الرحيل صوب دوري روشن السعودي، وقبول العرض الفلكي المقدم من الاتحاد السعودي هناك.

حسب موقع (GiveMeSport) الشهير، فإن النجم المصري يخوض فترة تحضيرية راهنة مع ليفربول، من أجل قياس قدرات المدرب الهولندي آرني سلوت، بعد انتهاء حقبة أسطورية في الفريق الإنجليزي تحت قيادة الألماني يورغن كلوب.

وتابع الموقع كلماته بالقول: "النجم المصري يعمل على دراسة قدرات آرني سلوت في الوقت الراهن، والتعرف على فرص الفريق في تحقيق النجاحات المحلية والأوروبية تحت قيادة المدرب الهولندي الموسم المقبل".

جدير بالذكر أن النجم المصري خاض مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (211) هدفًا، مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقيقة لعب، ما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

شارك: