مجدداً.. برشلونة ينوي مقاضاة نيمار

2021-06-08 09:01
نيمار مهاجم باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

بدأ نادي برشلونة بإجراءات قانونية جديدة ضد لاعبه السابق البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، ويطالبه فيها باسترجاع مدفوعات مالية، وفق ما ذكرت صحيفة إل موندو الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أن النادي الكتالوني دفع مبلغا إضافيا قدره 10.2 مليون يورو للمهاجم البرازيلي خلال الفترة التي قضاها في النادي بين عامي 2013 و2017. وبعد التدقيق في الحسابات التي أجراها الفنيون الماليون، استنتجوا أن برشلونة فشل في إجراء عمليات الاقتطاع المناسبة عند دفع ضرائب البرازيلي.

وتعتقد الوكالة المالية، المسماة Hacienda، أن مهاجم باريس سان جيرمان الحالي قد استفاد من "الإثراء غير المشروع" حيث دفع النادي مبلغًا إجماليًا أعلى مما كان مستحقًا بموجب العقد الصافي الذي تم التفاوض عليه مع اللاعب.

وأبلغت وكالة الضرائب في إسبانيا نادي برشلونة أنه إذا لم يتم تصحيح الوضع، فسوف تتعامل مع 10.2 مليون يورو على أنها تبرع من برشلونة للاعب. نيمار هو الشخص الطبيعي الذي يدين بأكبر قدر من الديون للخزانة في إسبانيا، وفقًا لقائمة التخلف عن السداد الرئيسية التي أصدرتها الوكالة في سبتمبر الماضي، إذ يدين البرازيلي بـ34.6 مليون للخزانة العامة.

شارك: