مباشر: نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال اليوم في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 01:11
كريستيانو رونالدو أمام سلوفينيا في بطولة يورو 2024 (Getty)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مضمون من الإثارة والندية، عندما يستضيف ملعب فولكسبارك في مدينة هامبورغ مواجهة منتخب فرنسا ضد منتخب البرتغال في ربع نهائي يورو 2024.

تأهل "الديوك" إلى هذا الدور بتسجيل 3 أهداف فقط، 2 منها أتت ذاتية أمام النمسا وبلجيكا، وهدف من ركلة جزاء عبر كيليان مبابي، مما يوضح الحالة الهجومية المتواضعة التي تُظهرها كتيبة ديديه ديشان حتى الآن.

البرتغال ورغم البداية الجيدة في المجموعات، إلا أن المستويات تراجعت في آخر مباراتين بالهزيمة من جورجيا ثم عبور سلوفينيا بشق الأنفس بركلات الترجيح بعد تألق الحارس ديوغو كوستا.

جدول مباريات يورو 2024 حتى النهائي والقنوات الناقلة والترتيب

الأنظار ستكون مسلطة على المواجهة المرتقبة بين كيليان مبابي ومثله الأعلى كريستيانو رونالدو، لا سيما وأن "الدون" يتعرض إلى هجوم شديد في الفترة الأخيرة وشكوك حول قدرته على تقديم نفس الأداء المعهود منه مع تقدمه في العمر.

فيما يلي نستعرض سويًا نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال اليوم في يورو 2024 وسنشاهد فيديو الأهداف عند توفره، كما يمكنك التعرف إلى تشكيل الفريقين.

نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال اليوم في يورو 2024

نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال اليوم هي فوز "الديوك" بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ونجح لاعبو فرنسا في تسجيل جميع ركلات الترجيح، أما البرتغال فأهدر منها فقط جواو فيليكس بعدما ارتطمت ركلته في القائم الأيمن للحارس ماينان.

ركلات ترجيح مباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2024

رغم أن كريستيانو رونالدو نجح في التسجيل للبرتغال وبعده برناردو سيلفا، إلا أن جواو فيليكس سدد في القائم الأيمن، أما لاعبي فرنسا فلم يتأثروا بتألق ديوغو كوستا في مباراة سلوفينيا، ونجحوا جميعًا في التسجيل لتفوز الديوك 5-3.

تشكيلة فرنسا اليوم ضد البرتغال

تبديل وحيد أقدم عليه المدرب ديديه ديشان على تشكيلته التي فازت على بلجيكا 1-0 في دور الـ 16، والحديث هنا عن مشاركة راندل كولو مواني في الهجوم بدلًا من ماركوس تورام.

تشكيلة فرنسا ضد البرتغال: 4-3-3

مايك ماينان
ثيو هيرنانديز - ويليام صاليبا - دايوت أوباميكانو - جول كوندي
نغولو كانتي - أوريلين تشواميني - إدواردو كامافينغا
كيليان مبابي - راندل كولو مواني - أنطوان غريزمان

تشكيلة البرتغال اليوم ضد فرنسا

رغم كل الانتقادات يُحافظ كريستيانو رونالدو على موقعه في تشكيلة البرتغال ضد فرنسا، والتي هي نفسها التي خاض بها المدرب روبيرتو مارتينيز مباراة سلوفينيا الماضية.

تشكيلة البرتغال ضد فرنسا: 4-3-3

ديوغو كوستا
نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - جواو كانسيلو
فيتينا - بالينيا - برونو فيرنانديز
رافاييل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2024؟

سيلتقي المنتخب الفرنسي مع منتخب إسبانيا الذي خطف بطاقة نصف النهائي بعد الفوز على ألمانيا 2-1 في ربع النهائي بالوقت الإضافي.

وستقام المباراة يوم 9 يوليو 2024 على ملعب أليانز آرينا بمدينة ميونخ، على أن تنطلق العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: