نتيجة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 00:13
الهلال الأهلي الدوري السعودي روشن (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقبل الهلال على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" نظيره الأهلي، في كلاسيكو كرة القدم السعودية الذي يُقام لحساب الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي.

قبل المباراة كانت صدارة الدوري من نصيب "الزعيم" برصيد 26 نقطة، أما "قلعة الكؤوس" فلديهم 22 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع النصر.

ولم يقام الكلاسيكو في الموسم الماضي بسبب هبوط الأهلي إلى دوري يلو، مما خلّف اشتياقًا كبيرًا من الجماهير العربية والسعودية لمتابعة المباراة التي دائمًا ما تكون مثيرة على كافة الأصعدة.

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

الأهلي قبل هذا الكلاسيكو انتصر في الديربي على الاتحاد بهدف دون رد منذ جولتين؛ لكنه خسر من النصر، أما الهلال فانتصر على الاتحاد في قلب جدة، ولا توجد فوارق كبيرة في المستويات بين الفريقين بشكلٍ عام.

في هذا التقرير تجد نتيجة مباراة الهلال والأهلي وفيديو أهداف الكلاسيكو السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

نتيجة مباراة الهلال والأهلي هي فوز "الموج الأزرق" بنتيجة 3-1 لحساب الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي.

تقدم ميلنكوفيتش سافيتش مبكرًا للهلال في الدقيقة الأولى بعد تمريرة طولية من كاليدو كوليبالي تسلمها في منطقة الجزاء ببراعة شديدة وأسكنها شباك الحارس إدوارد ميندي.

وفي الدقيقة 37، أحرز ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال من رأسية مثالية بعد عرضية مميزة من سعود عبد الحميد.

وفي الشوط الثاني قلّص آلان سان ماكسيمان النتيجة للأهلي في الدقيقة 58، قبل أن تنتهي آمال كتيبة ماتياس يايسله في العودة بهدف ذاتي عبر روجر إيبانيز بالدقيقة 84.

فيديو: أهداف مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

ثلاثية الهلال أتت عبر سافيتش وميتروفيتش وإيبانيز (عن طريق الخطأ في مرماه) أما هدف الأهلي الوحيد فأتى عبر الفرنسي آلان سان ماكسيمان.

شارك: