إخطار من لجنة الحكام يصدم مهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
-
آخر تعديل:
2024-09-30 21:18
المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش ظهر بصورة رائعة في موسمه الأول مع الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتلي مهاجم نادي الهلال ألكسندر ميتروفيتش صدارة الهدافين في دوري روشن السعودي لموسم 2024-25، بعد مرور 5 جولات من عمر المسابقة المحلية.

ويعيش النجم الصربي حالة من التألق هذا الموسم، وقد حضرت بصمته التهديفية دائمًا، منها الثنائية التي سجلها في شباك الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والتي أسهمت في تحقيق الهلال للفوز بثلاثية نظيفة.

لكن وفقًا لما أعلنته رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر الموقع الرسمي، اليوم الإثنين 30 سبتمبر/ أيلول، فقد تم تغيير اسم مُسجل الهدف الثاني لفريق الهلال ضد الرياض، بناءً على إخطار من لجنة الحكام، ليكون هدفًا عكسيًا باسم مدافع الرياض يوان باربيت.

وبهذا، أصبح ألكسندر ميتروفيتش يملك في جعبته 7 أهداف هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي، بإحرازه هدفين في مرمى كل من؛ الأخدود وضمك والاتحاد، وذلك بالإضافة إلى هدفه في مرمى الرياض.

ألكسندر ميتروفيتش.. أهداف لا تتوقف

انضم ألكسندر ميتروفيتش (30 عامًا) إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي 2023 قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2023-24، احتل مهاجم الفريق الهلالي المركز الثاني في لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي؛ حيث سجل 28 هدفًا، بفارق 7 أهداف خلف متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ونجمه صاحب الـ35 هدفًا.

ومنذ انضمامه إلى "أزرق العاصمة"، شارك المهاجم الهداف في 52 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن اللاعب من هز الشباك 51 مرة، فيما قدّم 9 تمريرات حاسمة.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وأسهم الهداف التاريخي لمنتخب صربيا (سجل 58 هدفًا خلال 95 مباراة دولية) في تتويج نادي الهلال بالثلاثية المحلية خلال موسمه الأول مع "أزرق العاصمة"، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

وفي بداية الموسم الحالي 20234-25، أضاف اللاعب المميز لقبًا آخر لحصيلته مع نادي الهلال، بعد الفوز بكأس السوبر السعودي، إثر الانتصار في المباراة النهائية على الغريم التقليدي نادي النصر، بنتيجة (4-1).

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع نادي الهلال السعودي

عدد المباريات52
الأهداف51
التمريرات الحاسمة9
عدد الألقاب4
شارك: