أهداف الأهلي ضد الوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
-
آخر تعديل:
2024-09-30 23:06
رياض محرز لحظة تسجيل هدف الأهلي الأول ضد الوصل (X: Alahli)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم في التقرير التالي أهداف الأهلي ضد الوصل الإماراتي في المباراة التي جرت بينهما اليوم الإثنين وانتهت بفوز الفريق السعودي 2-0 في إطار المرحلة الثانية من المجموعة الغربية في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

الوصل استضاف الأهلي في ملعب زعبيل بإمارة دبي، بصافرة الحكم الكوري الجنوبي كيم هي غون.

الأهلي بقيادة المدرب ماتياس يايلسه، تصدر المجموعة الغربية من البطولة الآسيوية بالعلامة الكاملة بعد انتصاره الافتتاحي على برسبوليس الإيراني بهدف نظيف، في حين يمتلك الوصل 3 نقاط من انتصاره بالجولة الأولى على باختاكور

رياض محرز يفتتح أهداف الأهلي ضد الوصل

مبكرًا وفي الدقيقة الرابعة افتتح النجم رياض محرز أول أهداف الأهلي ضد الوصل في المباراة، إثر تمريرة حاسمة طولية من المدافع البرازيلي روجر إيبانيز، ليمنح قائد منتخب الجزائر الأسبقية لفريق الأهلي السعودي.

في الدقيقة 39، رد محرز الهدية إلى إيبانيز، حيث قدم حروز تمريرة حاسمة سجل منها روجر ثاني أهداف الأهلي ضد الوصل بعدما ارتقى المدافع الشاب عاليًا وحول الكرة برأسه إلى الشباك، مغتنمًا ركلة ركنية نفذها محرز.

 محرز يواصل تألقه في دوري أبطال آسيا للنخبة

أسهم محرز في 3 أهداف من أول مباراتين في دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث قدم تمريرة حاسمة سجل منها الإيفواري فرانك كيسي هدف الانتصار ضد برسبوليس في الجولة الأولى، ثم عاد في الجولة الثانية ضد الوصل ليسجل ويصنع.

أهداف الأهلي ضد الوصل
محرز يحتفل مع زملائه بهدفه ضد الوصل (X: Alahli)


مع ذلك، يظل محرز بدون أي مساهمات تهديفية من أول 4 جولات في الدوري السعودي، وهي أطول سلسلة فراغ تهديفي في مسيرته مع النادي الأهلي منذ قدوم اللاعب صيف 2023 الماضي من مانشستر سيتي الإنجليزي.

أهداف الأهلي ضد الوصل أثبتت أن الراقي سينافس في الموسم الحالي على المسابقات كافة، حيث ظهر التناغم والانسجام بين لاعبي الفريق، ووفق محللون فإن النادي الجداوي يسير في الطريق الصحيح على المستوى الفني.

الأهلي كان قد خسر آخر مباراتين، أمام القادسية 0-1 في الجولة الخامسة من دوري روشن، و1-2 أمام الجندل في دور 32 من كأس الملك، لكنه عاد من بعيد أمام الوصل وحقق انتصارًا مريحًا خارج الديار، في مبارة عرفت عودة محرز إلى مستواه.

شارك: