مباشر نتيجة مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 21:45
منتخب إسبانيا (X/SEFutbol)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد شتوتغارت أرينا أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل، تجمع بين إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.

لا شك أن مباراة اليوم بين الكبيرين هي قمة قمم بطولة أمم أوروبا في الحاضر والماضي، ولم لا، فهي تجمع بين أكثر منتخبين رفعا الكأس الغالية طوال التاريخ، وذلك في 3 مناسباتٍ لكلٍ منهما.

كان هذا التاريخ، والحاضر هو أننا أمام صدام بين المنتخبين الأكثر إقناعًا في اليورو حتى اللحظة، فمن على صدارة مجموعة الموت تأهل المنتخب الإسباني دون عناءٍ يذكر، فيما كان الألمان أول المتأهلين من دور المجموعات، قبل أن يمتعا ويقنعا في دور الـ 16.

جدول مباريات يورو 2024 حتى النهائي والقنوات الناقلة والترتيب

وفي الأسطر التالية، نتعرف على نتيجة مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 ونشاهد أهداف اللقاء وأكثر.

نتيجة مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم في يورو 2024

نتيجة مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024، هي فوز الماتادور على المانشافت بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم في يورو 2024

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، وبعد مرور 6 دقائق من الشوط الثاني، انطلق لامين يامال بالكرة في اليمين، ثم مررها إلى أولمو الذي قابلها من قبيل نقطة الجزاء بتسديدة مرت للشباك من على يمين نوير.

وقبيل انتهاء الشوط الثاني تعادل المنتخب الألماني، وجاء الهدف من عرضية من اليسار عن طريق ميتيلشتادت قابها كيميش بتمريرة رأسية للخلف من على خط الركنية وصلت إلى فيرتز الذي قابل الكرة بتسديدة مرت من على يمين سيمون.

أطلق الإسبان رصاصة الرحمة في الدقيقة 119 من الشوط الإضافي الثاني، وذلك بعد عرضية من أولمو من اليمين قابلها ميكيل ميرينو برأسية مرت لشباك نوير.

من يواجه إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024؟

لا وقت لراحة منتخب إسبانيا بعد تخطي ألمانيا، حيث تنتظره قمة أخرى لن تقل سخونة عن قمة شتوتغارت، سيواجه خلالها الفائز من قمة كبيرة أخرى بين البرتغال وفرنسا.

وموعد الصدام المنتظر في نصف نهائي اليورو، هو يوم الثلاثاء القادم 9 يوليو 2024، وسينطلق اللقاء الذي سيقام في أليانز أرينا مع حلول العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة إسبانيا اليوم ضد ألمانيا في يورو 2024

بطريقته المعتادة منذ بداية مشوار لا روخا في يورو 2024، يعتمد لويس دي لا فوينتي على تشكيلة إسبانيا التالية في مواجهة ألمانيا اليوم بربع النهائي.

تشكيلة إسبانيا ضد ألمانيا 4-3-3

أوناي سيمون
مارك كوكوريلا – إيميريك لابورت – روبين لي نورماند – داني كارفخال
فابيان رويز – رودري – بيدري 
نيكو ويليامز – ألفارو موراتا – لامين يامال

تشكيلة ألمانيا اليوم ضد إسبانيا في يورو 2024

بتغييراتٍ طفيفة في تشكيلة ألمانيا اليوم لكن بنفس طريقة اللعب والرسم التكتيكي، يبدأ يوليان ناغلسمان مباراة إسبانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بالتشكيل التالي..

تشكيلة ألمانيا ضد إسبانيا 4-2-3-1

مانويل نوير
دافيد راوم – جوناثان تاه – أنطونيو روديغير – جوشوا كيميتش
توني كروس – إيمري تشان
جمال موسيالا – إلكاي غوندوغان – ليروي ساني
كاي هافبرتز

شارك: