مبادرة جديدة من الاتحاد المصري بشأن أحمد رفعت

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 14:14
نجم الكرة المصرية الراحل أحمد رفعت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتواصل مع رابطة الأندية المصرية المحترفة ووزارة الشباب والرياضة، لكي يتم طرح ومناقشة إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري.

وبعد وفاة أحمد رفعت، تناول أحد البرامج التلفزيونية، حقيقة ما تعرض له اللاعب الراحل خلال الفترة الأخيرة الماضية قبل تعرضه للأزمة الصحية.

الاتحاد المصري يناقش تغيير اسم النسخة الحالية من الدوري

ويستهدف الاتحاد المصري إطلاق اسم الراحل رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية أول أمس السبت، على النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز، على أن يكون المسمى "دوي النيل - نسخة أحمد رفعت". ومن المنتظر أن يتم مناقشة الأمر ثم التواصل والتنسيق مع الرعاة بشأن هذا الأمر، خلال الفترة المقبلة.

وتوفي أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، يوم السبت الماضي، بعد تدهور حالته الصحية بشكل حاد، إثر الوعكة التي تعرض لها من قبل في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس/ آذار الماضي، بالدوري المصري الممتاز، عندما سقط على الأرض بسبب توقف عضلة القلب.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتخذ قرارًا رسميًا بتكليف اللجنة القانونية العليا في وزارة الشباب والرياضة، بشأن التحقيق في الملابسات كافة وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل رفعت.

كما قرر وزير الرياضة تشكيل لجنة من المختصين في الوزارة لكي يتم القيام بأعمال الفحص كافة والمراجعة لجميع المستندات في نادي مودرن سبورت بالإضافة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية.

شارك: