مبابي يوجِّه رسالة إلى ميسي في عيد ميلاده السادس والثلاثين

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 11:53
الفرنسي كيليان مبابي مرشح لمغادرة باريس سان جيرمان بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث المهاجم الفرنسي كيليان مبابي رسالة مؤثرة إلى زميله السابق في باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، على هامش احتفال الأخير بعيد ميلاده السادس والثلاثين.

وشكل ميسي ومبابي ثنائية مذهلة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي على مدار الموسمين السابقين، قبل تأكد رحيل النجم الأرجنتيني المخضرم بعد انتهاء عقده معلناً انضمامه إلى انتر ميامي الأمريكي.

واحتفل ليونيل ميسي أمس السبت بعيد ميلاده السادس والثلاثين، الأمر الذي دفع مبابي لإرسال رسالة مؤثرة للنجم الأرجنتيني تعكس العلاقة القوية التي جمعت الثنائي في باريس سان جيرمان.

وقال مبابي في رسالته: "عيد ميلاد سعيد يا أسطورة، أتمنى لك أفضل يوم مع عائلتك وأصدقائك، شكراً لك على عامين رائعين قضيناهما سوية في باريس سان جيرمان، لقد تعلمت الكثير منك بكونك لاعباً وشريكاً وخصماً ورجلاً، أنا ممتن لك، حظاً سعيداً في مغامرتك الجديدة".

ولعب ميسي ومبابي في 99 مواجهة سوية بقميص باريس سان جيرمان، حيث شارك الثنائي في 34 هدفاً، لكن مشوارهما خاصة في دوري أبطال أوروبا لم يكن مميزاً.

وخلال عامين، توج مبابي وميسي بثلاثة ألقاب، قبل أن يقرر الأخير عدم تجديد تعاقده بعد تعرضه لهتافات معادية من جماهير باريس سان جيرمان، وهي الهتافات التي أغضبت مبابي ودفعته لانتقاد الجماهير في وقت سابق.

شارك: