مبابي يشعر بأجواء كأس العالم

2021-06-08 09:01
مبابي خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز على لايبزيغ (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

كشف الدولي الفرنسي كيليان مبابي أنه يشعر بأجواء مماثلة لرحلة منتخب الديكة نحو التتويج بكأس العالم روسيا 2018، بعد تأهل باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز بثلاثية نظيفة على لايبزيغ الألماني. وقال نجم "البي أس جي" خلال مؤتمر صحفي: "أشعر بالأجواء نفسها؛ لأننا نجحنا في صنع مجموعة تدرك أهميتها والكل يؤدي دوره. نقوم بأنشطة عديدة خارج الملعب، وربما يرى بعضهم أن هذا الأمر زائد عن حده، لكن بهذه الطريقة تأتي الألقاب".

ورأى مبابي صاحب الـ 21 عاماً أنه من الأسهل بذل الجهد والتضحية من أجل الزملاء في الفريق إذا كانوا أصدقاء. وتابع: "عندما تعرضت للإصابة أمام سانت إيتيان، اعتقدت أن مشواري في دوري الأبطال انتهى. لكن في اليوم التالي قلت لنفسي إنني بحاجة لأن أكون جزءاً من هذا المشوار حتى لو لم أشارك، وعلى الأقل أمنح الفريق معنويات جيدة".

وقدم مبابي أداءً متوسطاً في المربع الذهبي للتشامبينزليغ، وما زال يفتقر إلى اللياقة المباريات، بعد عودته من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال نهائي كأس فرنسا ضد سانت إيتيان في الـ 24 تموز/يوليو. وكشف مبابي عن الفريق المفضل لمواجهته في النهائي يوم الأحد المقبل، بالقول: "أفضِّل مواجهة ليون؛ لأنه فريق فرنسي، لكن إذا واجهنا بايرن فلا بأس أيضاً".

شارك: