مبابي يشتم ليفاندوفسكي خلال مباراة فرنسا وبولندا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 05:38
كيليان مبابي ينفعل خلال مباراة فرنسا وبولندا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انفعل الفرنسي كيليان مبابي على روبرت ليفاندوفسكي ولم يتمالك أعصابه وتوجه بوابل من الشتائم قاصدًا مهاجم برشلونة، خلال مباراة فرنسا وبولندا في كأس أمم أوروبا 2024،

وكان التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله (1-1)، قد حسم مباراة فرنسا وبولندا ليلة الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وكان ليفاندوفسكي قد دفع كيليان مبابي خلال كرة مشتركة بين الثنائي قبل نهاية مباراة فرنسا وبولندا وتحديدًا عند الدقيقة (87)، ليخرج كيليان عن شعوره.

وكان مهاجم برشلونة دفع مبابي إذ لمست يده "أنف" كيليان مبابي الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الجولة الأولى أمام النمسا، وبسببها ارتدى قائد الديوك قناعًا واقيًا خلال المباراة.

ماذا قال مبابي لليفاندوفسكي خلال مباراة فرنسا وبولندا ؟

وأظهر الإعادة التليفزيونية رد فعل كيليان مبابي والذي كان خائفًا بشكل واضح وأصيب بذعر بمجرد أن لمس ليفاندوسكي وجهه وقام كيليان بإزالة القناع الواقي لمعاينة أنفه ووجه عبارات نابية إلى مهاجم النادي الكتالوني.

ما تقييم كيليان مبابي خلال مباراة بولندا في يورو 2024؟

ويبدو أن ليفاندوفسكي شعر بالذنب تجاه مبابي، وشوهد النجم البولندي عقب نهاية المباراة وهو يذهب نحو مهاجم ريال مدريد ليعتذر منه، وتبادل الثنائي التحية بعناق بعضهما بعضًا.

وكان مبابي وليفاندوفسكي البطلين الرئيسين في هذا اللقاء، فبعد أن افتتح الفرنسي التسجيل من ركلة جزاء (56) رد البولندي -من ركلة جزاء أيضًا- في الدقيقة (79) ليحصل كل منتخب على نقطة واحدة.

بهذا التعادل، تأهل منتخب فرنسا إلى ثمن النهائي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف منتخب النمسا المتصدر برصيد 6 نقاط بعد فوزه على هولندا اليوم (3-2)، بينما ضمن منتخب هولندا تأهله كأحد أفضل الثوالث برصيد 4 نقاطـ، فيما ودعت بولندا البطولة بعد حصدها نقطة واحدة.

يُذكر أنّه بعد ضمانه التأهل في وصافة المجموعة الرابعة، سيواجه منتخب فرنسا في ثمن النهائي ثاني المجموعة الخامسة، والذي سيكون واحدًا من منتخبات بلجيكا أو رومانيا أو سلوفاكيا أو أوكرانيا، حيث سيعرف الديوك منافسهم بعد انقضاء مباريات الجولة الثالثة يوم غد الأربعاء.

شارك: