تشكيلة إيطاليا اليوم ضد سويسرا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 18:43
المنتخب الإيطالي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلتقي إيطاليا وسويسرا ضمن دور الـ16 من كأس أمم أوروبا، في مباراة يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والتحديات، فيما تترقب الجماهير تشكيلة إيطاليا اليوم ضد سويسرا في بطولة يورو 2024، وأبرز التغييرات.

تمثل المباراة تحديًا كبيرًا لسويسرا التي تسعى لتحقيق مفاجأة والتغلب على حامل اللقب، بينما تأمل إيطاليا في مواصلة مشوارها الناجح نحو الحفاظ على لقبها الأوروبي.

واحتاجت إيطاليا إلى هدف درامي في الدقيقة 98 سجله ماتيا زاكاني للتعادل مع كرواتيا وضمان المركز الثاني في المجموعة الثانية، وهو ما قد يكون لحظة حاسمة في مشوار "الآتزوري" بالبطولة.

من جانبها، وبعد تصدرها المجموعة الأولى من دون هزيمة، نجحت سويسرا في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024، على الرغم من أنها كانت على وشك التفوق على ألمانيا في مباراتها الأخيرة، لولا هدف التعادل الذي سجله نيكلاس فولكروج في الوقت القاتل.

ترتيب مجموعة إيطاليا في يورو 2024 وجدول المباريات

يذكر أن المنتخبين الإيطالي والسويسري التقيا في دور المجموعات من بطولة يورو 2020، حيث فاز أبطال العالم 4 مرات، بنتيجة 3-0 في روما.

فيما يلي نستعرض معًا تشكيلة إيطاليا اليوم ضد سويسرا في يورو 2024، كما سنتعرف على الطريقة التي سيخوض بها السويسريون المواجهة وأكثر من ذلك.

تشكيلة إيطاليا اليوم ضد سويسرا في يورو 2024

يشهد تشكيل المنتخب الإيطالي ضد سويسرا اليوم، غياب ريكاردو كالافيوري بداعي الإيقاف، كما أعلن المدرب لوتشيانو سباليتي (65 عامًا)، غياب لاعبه فيديريكو ديماركو، بسبب إصابة في الساق.

تشكيلة إيطاليا ضد سويسرا: 4-3-3

جيانلويجي دوناروما
ماتيو دارميان - أليساندرو باستوني - جيانلوكا مانشيني - جيوفاني دي لورينزو
بريان كريستانتي - نيكولو فاجيولي - نيكولو باريلا
ستيفان الشعراوي - جيانلوكا سكاماكا - فيديريكو كييزا

تشكيلة سويسرا اليوم ضد إيطاليا في يورو 2024

اضطر مدرب سويسرا مراد ياكين لإحداث بعض التغييرات على تشكيلة الفريق، والتي شهدت غياب اللاعب الأساسي سيلفان فيدمير بسبب الإيقاف في ضربة قوية للمنتخب.

تشكيلة سويسرا ضد إيطاليا: 3-4-3

يان سومر
ريكاردو رودريغيز - مانويل أكانجي - فابيان شار
ميشيل أيبيشير - ريمو فريلر - غرانيت تشاكا -فابيان ريدر
روبين فارغاس - بريل إيمبولو - دان ندوي

موعد مباراة إيطاليا اليوم ضد سويسرا في يورو 2024

موعد مباراة إيطاليا اليوم ضد سويسرا في دور الـ 16 من يورو 2024، هو تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف اللقاء الملعب الأولمبي ببرلين.

شارك: