ديشامب يفسر أسباب التعادل المخيب أمام بولندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 23:17
ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، عن رضاه بنتيجة التعادل 1-1 التي حققها فريقه أمام بولندا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

كان منتخب الديوك الفرنسية قد وقع في فخ التعادل أمام بولندا بنتيجة 1-1 اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة من كأس أمم أوروبا 2024، ليضمن الديوك التأهل إلى ثمن النهائي في وصافة المجموعة الرابعة، بينما ودّع رفاق روبرت ليفاندوفسكي البطولة مبكرًا.

ديشامب يكشف سبب سقوط فرنسا في فخ التعادل

وقال ديشامب في تصريحاته بعد المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، قدّم منتخب بولندا أداءً قويًا. وكنا نعلم أن هذه المباراة ستكون صعبة، ونحن سعداء بنقطة التعادل، لقد أتيحت لنا بعض الفرص للتسجيل، لكننا لم نوفق في استغلالها. بشكل عام، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة".

أضاف: "لم نكن محبطين، لكننا كنا نطمح إلى المركز الأول بلا شك، بذلنا كل ما يلزم لصنع فرص تسجيل الفوز، لكننا افتقرنا إلى الدقة في اللمسة الأخيرة، رغم تألق حارس المرمى سعينا لتسجيل هدفٍ ثانٍ لتأمين الفوز، لكننا لم نتمكن من ذلك".

وعن المراحل المقبلة، قال ديشامب: "مع انطلاق دور ثمن النهائي، تبدأ رحلة جديدة في البطولة. فمرحلة خروج المغلوب تُمثل تحديًا مختلفًا تمامًا عن دور المجموعات، ونحن ندرك ذلك تمامًا، لكن أؤكد لكم أننا جاهزون لهذه المهمة ونستعد بكل ما لدينا لتقديم الأفضل".

مهمة صعبة تنتظر ديشامب ورجاله في ثمن نهائي يورو 2024

بعد ضمانه التأهل في وصافة المجموعة الرابعة، سيواجه منتخب فرنسا في ثمن النهائي ثاني المجموعة الخامسة، والذي سيكون واحدًا من منتخبات بلجيكا أو رومانيا أو سلوفاكيا أو أوكرانيا، حيث سيعرف الديوك منافسهم بعد انقضاء مباريات الجولة الثالثة يوم غد الأربعاء.

ويلعب المنتخب الفرنسي مباراة ثمن النهائي في مدينة دوسلدورف يوم الفاتح من يوليو/ تموز المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب مجموعة فرنسا في يورو 2024

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرلهعليهالفارقالنقاط
1النمسا32201426
2فرنسا31120115
3هولندا31111404
4بولندا300126-31
شارك: