ما فحوى رسالة بارتوميو لبيدري؟

2021-06-08 09:01
جوسيب بارتوميو حرص على توجيه رسالة إلى بيدري (Getty)
Source
+ الخط -

كشف النقاب عن فحوى رسالة غير متوقعة تلقاها الإسباني بيدرو غونزاليس "بيدري"، متوسط ميدان برشلونة، من الرئيس السابق للنادي الكتالوني، جوسيب ماريا بارتوميو، قبل استقالة الأخير ورحيله عن إدارة مكاتب البلوغرانا.


وعاش بارتوميو (57 عاما) أسابيع أخيرة صعبة في رئاسة برشلونة، مع تعرض مجلسه لمعارضة قوية من أعضاء النادي، كما شاب توتر كبير علاقته بلاعبي الفريق الأول، قبل أن يمضي للتقدم بالاستقالة، يوم الثلاثاء، ليغدو البرسا مدارا بواسطة لجنة مؤقتة، لحين إجراء انتخابات رئاسية مبكرة.


ولم يتجاوب بعض من لاعبي برشلونة مع رسائل تلقوها من جانب بارتوميو، خلال الأسابيع الأخيرة، ومع ذلك، حرص الرئيس المستقيل على توجيه رسالة أخيرة إلى بيدري، عقب خوض صاحب 17 ربيعا لمباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وقص بيدري شريط مشاركاته في دوري أبطال أوروبا بخوضه مباراة برشلونة وفرينتسفاروشي المجري، الأسبوع الماضي، ونجح في تسجيل باكورة أهدافه بالبطولة القارية الأكثر قوة على صعيد الأندية.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "سبورت" الإسبانية، فإن بارتوميو طلب الحصول على رقم الهاتف الخاص ببيدري، قبل أن يبعث برسالة تشجيع للنجم الوافد لبرشلونة، خلال سوق  الانتقالات الصيفية المنصرمة، قادما من لاس بالماس.


وهنأ بارتوميو الصغير بيدري على ظهوره بصورةٍ طيبة أمام فرينتسفاروشي، كما شجعه على الاستمرار في العمل من أجل تحقيق إنجازات أكبر، وهي الرسالة التي تلقاها لاعب الوسط بامتنان كبير.


وشارك بيدري مع الفريق الأول لبرشلونة هذا الموسم فيما إجماله 7 مباريات بمختلف البطولات، كما كان ضمن التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان خلال الفوز، الأربعاء، على حساب يوفنتوس الإيطالي، في قمة الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

شارك: