ما سبب انهيار صفقة نجم نابولي فيكتور أوسيمين نحو تشيلسي ؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أغلق الميركاتو الصيفي أبوابه الليلة الماضية، من دون أن يتمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من ضم النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نادي نابولي الإيطالي، حيث انهارت الصفقة بشكل مفاجئ في اللحظات الأخيرة، على عكس ما كان مخططًا لها.

وكان أوسيمين الذي سجل 76 هدفًا في 133 مباراة مع نابولي وساهم في فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي قبل عامين، يعد الخيار الأمثل لحل مشكلة الهجوم المزمنة التي يعاني منها "البلوز".

وشهد النادي اللندني في السنوات الأخيرة فشل العديد من الصفقات الهجومية، بما في ذلك تيمو فيرنر، وروميلو لوكاكو، وألفارو موراتا، ما جعله يراهن على النجم النيجيري لكنه فشل في إنهاء التعاقد معه، فما سبب ذلك؟

سبب فشل صفقة انتقال نجم نابولي فيكتور أوسيمين إلى تشيلسي

كشفت تقارير إعلامية عن سبب انهيار وفشل صفقة انتقال فيكتور أوسيمين إلى تشيلسي الإنجليزي، وأوضحت أن المفاوضات مع نابولي استمرت حتى اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات، حيث كان وفد من النادي الإنجليزي موجودًا في المدينة الإيطالية. ومع ذلك، توقفت الصفقة بسبب عدم التوصل إلى اتفاق حول الشروط المالية.

وأشارت صحيفة "ذا مترو" إلى أن النادي الإنجليزي قدم عرضًا بقيمة 130,000 جنيه إسترليني أسبوعيًا لأوسيمين، وهو مبلغ أقل بكثير من راتبه الحالي الذي يبلغ 207,000 جنيه إسترليني أسبوعيًّا في إيطاليا.

وعلى الرغم من أن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كان حلمًا للاعب البالغ من العمر 25 عامًا، إلا أنه لم يكن مستعدًا للتخلي عن جزء كبير من راتبه، خاصة في الفترة الحالية.

وبعد تعثر صفقة أوسيمين، اضطر تشيلسي إلى البحث عن بدائل أخرى لتعزيز خط هجومه. وبدلاً من متابعة المفاوضات مع نابولي، اتجه النادي إلى توقيع صفقة إعارة لجادون سانشو من مانشستر يونايتد، بينما رحل رحيم ستيرلينغ إلى أرسنال في صفقة أخرى.

مستقبل أوسيمين في الميزان.. هل ينتقل إلى الدوري السعودي؟

على الرغم من فشل انتقاله إلى تشيلسي، إلا أن مستقبل فيكتور أوسيمين ما زال غير محسوم، كون اللاعب مطلوبًا في الدوري السعودي أيضًا، ونافذة الانتقالات هناك لم تغلق بعد.

نجم نابولي متردد بشأن الانتقال إلى السعودية ولا يرغب في مغادرة أوروبا، لكن انهيار صفقة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي -حسب ذات المصدر- قد يغير موقفه، خاصة وأنه بإمكانه الحصول على راتب ضخم يلبي رغباته وطموحاته.

شارك: