مانويل نوير يحسم مستقبله الدولي مع منتخب ألمانيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
من مشاركة سابقة لحارس المرمى مانويل نوير مع منتخب ألمانيا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى عزم أسطورة حراسة المرمى في ألمانيا، مانويل نوير (38 عامًا)، الاستمرار في اللعب الدولي مع منتخب "الناسيونال مانشافت" خلال المرحلة القادمة.

وشارك نوير أساسيًّا مع منتخب ألمانيا في نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024"؛ حيث تمكنت كتيبة المدرب جوليان ناغلسمان من التأهل إلى ربع النهائي، قبل الإقصاء بصعوبة بالغة أمام إسبانيا، المُتوجة لاحقًا باللقب.

وأعلن اثنان من أبرز لاعبي ألمانيا المُخضرمين، توماس مولر وإيلكاي غوندوغان، اعتزال اللعب الدولي، عقب انتهاء كأس أمم أوروبا، وفيما توقع مراقبون أن يتخذ نوير القرار نفسه، قال الصحفي الألماني الموثوق كريستيان فالك إن حارس بايرن ميونخ لا يريد التوقف حاليًّا عن اللعب الدولي.

وكتب فالك عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "يريد مانويل نوير أن يواصل مسيرته مع الفريق الوطني، وأن يعود إلى قائمة الفريق في نهاية العام".

وتوقع فالك أن يغيب نوير عن معسكر ألمانيا القادم، المُقرر له في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، لكنه أوضح أن سبب الغياب يعود إلى "فترة راحة" سيأخذها حارس مرمى بايرن، وليس أكثر من ذلك.

يُذكر أن نوير يملك في رصيده الدولي 124 مباراة خاضها مع منتخب ألمانيا الأول، وقد كان موجودًا في تتويج الفريق بلقب كأس العالم "البرازيل 2014".

ماذا يعني استمرار مانويل نوير في تمثيل ألمانيا؟

يجزم محللون بأن استمرار نوير في تمثيل منتخب ألمانيا، سيعني بقاء حارس برشلونة، مارك أندريه تير شتيغن، احتياطيًّا بتشكيلة الفريق القومي، كما جرت العادة خلال السنوات الماضية.

يُذكر أن نوير يستعد حاليًّا لتدشين موسمه مع بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني؛ حيث يتطلع النادي البافاري لاستعادة اللقب، الذي فقده الموسم الماضي لصالح باير ليفركوزن.

شارك: