رسميًا.. توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب دوليًا مع ألمانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 13:05
توماس مولر يعتزل اللعب دوليًا مع المنتخب الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ، اعتزاله رسميًا اللعب دوليًا مع المنتخب الألماني، عقب انتهاء مشواره في منافسات كأس أمم أوروبا 2024.

ونشر المهاجم البالغ من العمر (34) عامًا، مقطع فيديو مصورًا عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" أعلن فيه الاعتزال الدولي، قال فيه: "بدأ كل شيء هنا في هذا الملعب الرياضي، حماسي الكبير لكرة القدم، لا أنسى أول مباراة دولية مع المنتخب الألماني منذ أكثر من 14 عامًا، لم أكن أحلم بتحقيق كل ما وصلت إليه".

وأكمل: "انتصارات لا تنسى وهزائم مؤلمة، في بعض الأحيان تشعر بحالة من الدمار، لكنك تقرر العودة مرة أخرى من أجل منافسة أفضل اللاعبين في العالم جنبًا إلى جنب مع زملائي اللاعبين الذين عشت معهم لحظات لا تنسى".

واختتم اللاعب كلماته بالقول: "أشكر جميع المشجعين واللاعبين وأعضاء المنتخب الألماني على دعمهم الكبير، أريد مواصلة العمل في طريق الوصول إلى كأس العالم 2026، ولكن هذه المرة مشجعًا من المدرجات، وليس لاعبًا داخل المستطيل الأخضر".

توماس مولر يعتزل اللعب دوليًا

يعد مهاجم بايرن ميونخ أحد أبرز نجوم ألمانيا في العقد الأخير، بخوضه مع المانشافت (131) مباراة دولية، أحرز خلالها 45 هدفًا، مع تقديم (41) تمريرة حاسمة.

بدأت مسيرة اللاعب مع المنتخب الألماني في الثالث من مارس لعام 2010، ليكمل مع الألمان (14) عامًا في الملاعب الدولية، توج خلالها بلقب مونديال البرازيل 2014.

وعلق هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ على قرار الاعتزال بالقول: "لا أستطيع أن أتخيل المنتخب الألماني حقًا دون توماس مولر، مع اعتزاله قام أحد العظماء على مر العصور بخلع قميصه، أود أن أشكره على أدائه الرائع".

ولا يعد توماس مولر اللاعب الوحيد الذي يغادر صفوف المنتخب الألماني، بعد اعتزال توني كروس بصورة نهائية، وسط توقعات باستمرار قرارات الرحيل الألمانية، مع تقدم إيلكاي غوندوغان ومانويل نوير وإيمري تشان في السن.

شارك: