مانشيني لا يستبعد فوز إنجلترا بلقب كأس العالم قطر 2022

تاريخ النشر:
2022-09-24 20:08
-
آخر تعديل:
2022-09-24 22:31
روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، المدير الفني لـمنتخب إيطاليا، أنّ منتخب إنجلترا يستطيع الفوز بلقب كأس العالم 2022 الذي سُيقام في قطر في الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وينتهي 18 ديسمبر/ كانون الأول. 

ويمرّ المنتخب الإنجليزي بسلسلة سيئة من النتائج؛ إذ لم يحقق أي فوز في دوري الأمم الأوروبية، واحتل المرتبة الرابعة في المجموعة الثالثة بالمستوى الأول برصيد نقطتين ليهبط إلى المستوى الثاني، وعلى الرغم من ذلك يرى مانشيني أنّ الأسود الثلاثة لديهم فرصة للمُضي قدمًا في نهائيات كأس العالم.

وقال مانشيني في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعد الانتصار على إنجلترا بنتيجة 1-0، بالجولة الخامسة من دور المجموعات: "إنه فوز مهم للغاية؛ لأنه يمنحنا إحساسًا بالهدوء؛ حيث لدينا فرصة لتصدر المجموعة، ومن ثم التأهل. كما أننا فزنا على إنجلترا، أحد أفضل الفرق في العالم".

وأكد مدرب مانشستر سيتي السابق، أنه يعتقد أن إنجلترا لا تزال واحدة من المرشحين المميزين للفوز بكأس العالم في قطر، قائلًا: "رأيي هو أن إنجلترا هي واحدة من أفضل المنتخبات في العالم، حتى لو خسروا المباراة، يمكن أن يكون لديهم فرصة جيدة في كأس العالم". 

واختتم تصريحاته بالحديث عن تغيير تشكيل الأتزوري في المباراة من 4-3-3 إلى 3-5-2، قائلًا: "كما قلت بالأمس، النظام مجرد شيء، ولكن ما يهم هو شخصية الفريق، والرغبة في الهجوم والسيطرة".

ويخوض منتخب إنجلترا  آخر مبارياته في دوري الأمم الأوروبية، بعد يومين، حيث يلتقي مع ألمانيا، مساء الإثنين، 26سبتمبر/ أيلول الجاري، بالجولة السادسة من دور المجموعات. 

يُذكر أنّ منتخب الأسود الثلاثة سيكون في المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم، رفقة منتخبات ويلز وإيران والولايات المُتحدة الأمريكية.

شارك: