أرقام صادمة لـ"ماغواير" بعد هزيمة إنجلترا أمام إيطاليا

تاريخ النشر:
2022-09-24 17:10
-
آخر تعديل:
2022-09-24 17:22
مدافع منتخب إنجلترا هاري ماغواير خلال مباراة إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبرزت شبكة "rmcsport" الفرنسية رقم صادم لمدافع إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد، هاري ماغواير، بعد خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا بنتيجة (1-0)، أمس الجمعة، على ملعب "سان سيرو"، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وحسب ما ورد، فإن ماغواير خسر آخر 9 مباريات، لعب فيها أساسيًّا، مع المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد، وأضاف المصدر نفسه: "الأسوأ من ذلك، أن فريقه كان يفوز دائمًا عندما يجلس على مقاعد البدلاء في بداية المباراة".

وشارك ماغواير هذا الموسم 4 مرات أساسيًّا (ثلاث مرات مع مانشستر يونايتد ومرة مع إنجلترا)، حيث تلقى 4 هزائم، بينما حقق مانشستر 5 انتصارات في 5 مباريات عند عدم إشراكه في التشكيلة الأساسية للفريق.

وتلقى "الشياطين الحمر" 7 أهداف في 3 مباريات لعبها ماغواير أساسيًّا في الموسم الحالي 2022-23، بينما استقبلت شباك الفريق هدفين فقط في 5 مباريات عند غيابه.

ولم يفز المدافع الإنجليزي بأيّ مباراة عند لعبه أساسيًّا، منذ انتصار مانشستر يونايتد 3-2 على نورويتش سيتي في أبريل/ نيسان الماضي، وفيما يتعلق بالشباك النظيفة، كانت آخر مرة حضر فيها ماغواير مع ناديه ولم يستقبل فريقه أي هدف في فبراير/ شباط الماضي بعد الفوز  على برايتون (2-0) في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"

وكان ماغواير قد تعرَّض لانتقاداتٍ كثيرةٍ طوال الفترة الماضية بسبب تراجُع مستواه، ممّا كلّفه غيابه عن تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية مع المدرب الهولندي الحالي إريك تين هاغ، ويطمح اللاعب للظهور بشكلٍ جيدٍ خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

شارك: