مانشستر يونايتد يضع سفيان أمرابط في أزمة حقيقية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-27 10:54
سفيان أمرابط يحلم بالعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد (X/ManUtd)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعبه السابق المغربي سفيان أمرابط في مأزق حقيقي، على الرغم من التحرك الجاد الذي تقوم به إدارة الشياطين الحمر، من أجل استعادة خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب موقع (OneFootBall) الشهير، دخلت إدارة مانشستر يونايتد في مفاوضات رسمية مع فيورنتينا الإيطالي، من أجل استعادة خدمات اللاعب المغربي، ولكن عبر صفقة إعارة جديدة تمتد لعام إضافي.

ويرفض الشياطين الحمر فكرة دفع (20) مليون يورو، نظير التعاقد مع اللاعب بصورة نهائية، خاصة أن عقد سفيان أمرابط مع الفريق الإيطالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وتحديدًا في الثلاثين من يونيو/ حزيران 2025.

مانشستر يونايتد يضع سفيان أمرابط في أزمة

على الرغم من رغبة اللاعب الذي تألق بصورة كبيرة في مونديال قطر 2022، في اللعب مرة أخرى بقميص مانشستر يونايتد، إلا أن المفاوضات الراهنة ستضع نجم "أسود الأطلس" في أزمة حقيقية.

المشكلة تكمن في أن صفقة إعارة جديدة، تعني إلزامية سفيان أمرابط على تجديد عقده مع فيورنتينا لأعوام قادمة، لضمان عدم رحيله بصورة مجانية الصيف المقبل.

ولا يمتلك لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا أي بدائل سوى الموافقة على تجديد عقده مع فيورنتينا، والانتقال إلى مانشستر يونايتد معارًا، أو البحث عن وجهة جديدة للانتقال إليها بصورة نهائية.

وسيكون النجم المغربي مجبرًا على هذه الخطوة، بالرغم من سوء العلاقة التي تجمعه بإدارة فيورنتينا، حيث كان يمني النفس بانتهاء العام المتبقي قبل البحث عن وجهة جديدة كلاعب حر.

وواجه اللاعب المغربي أزمة حادة في بداية مشواره مع "الشياطين الحمر"، حيث عانى من صعوبة كبيرة في التكيف مع أسلوب المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، ما دفع الكثيرين لوصفه بأحد أبرز الصفقات الفاشلة في البريميرليغ الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن نجم المنتخب المغربي خاض مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات، ولعب دورًا حاسمًا في فوز الشياطين الحمر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي، والموسم الذي جاء بعد تألق كبير قدمه اللاعب مع "أسود الأطلس" في مونديال قطر 2022، وحصد المركز الرابع كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور.

شارك: