بعد رحيله إلى فنربخشة.. جماهير فيورنتينا توجه شكرا خاصا إلى المغربي سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
المغربي سفيان أمرابط اللاعب السابق لنادي فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه مشجون لفيورنتينا الإيطالي رسائل شكر خاصة إلى نجم الوسط المغربي سفيان أمرابط (28 عامًا)، الذي غادر النادي البنفسجي هذا الصيف، منضمًا إلى فنربخشة التركي، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء النهائي.

وقضى أمرابط الموسم الكروي الماضي مُعارًا من فيورنتينا إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يعود إلى قلعة "الفيولا"، وسط تأكيدات لرغبته في الرحيل مجددًا.

وأكمل أمرابط صفقة انتقاله إلى فنربخشة؛ حيث سيزامل مواطنه المغربي يوسف النصيري، على أن يلعب الاثنان تحت قيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

ورغم انشغال أمرابط بتحديد وجهته في سوق الانتقالات، حرص الدولي المغربي على خوض المباريات مع فيورنتينا، وقد لعب أول أمس الخميس (29 أغسطس/ آب) مباراة امتدت لـ120 دقيقة، ضد بوشكاش أكاديميا المجري، ضمن التصفيات المؤهلة إلى "مرحلة الدوري" ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

مدرب فيورنتينا ومشجعوه يمدحون سفيان أمرابط

وأشاد مدرب فيورنتينا، رافاييلي بالادينو، باحترافية أمرابط الذي شارك أمام بوشكاش أكاديميا طوال الدقائق الـ120، ليسهم بصورة مؤثرة في تأهل النادي الإيطالي، قبل أن يتمم إجراءات انتقاله إلى فنربخشة، في اليوم التالي مباشرة.

ولم تقتصر عبارات الإشادة على ما أدلى به بالادينو؛ حيث تبارى مشجعون لفيورنتينا في إظهار امتنانهم لأمرابط، واصفين إياه بـ"محترف عظيم" و"رجل حقيقي".

وقارن بعض المشجعين ما قام به أمرابط بما يُظهره لاعبون آخرون من تمارض وادّعاء للإصابة، بهدف الغياب عن التدريبات والمباريات، قبل انتقالهم إلى أندية أخرى.

يُذكر أن سفيان أمرابط انضم إلى فيورنتينا في 2020، قادمًا آنذاك من هيلاس فيرونا الإيطالي. وإحصائيًا، خاض "أسد الأطلس" 111 مباراة بقميص "الفيولا"، مُسهمًا بهدفين (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: