مورينيو تفوّق على سيميوني في صفقة أمرابط بسبب التعنت.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
سفيان أمرابط بقميص فريقه الجديد فنربخشة التركي (X/Fenerbahce)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي فنربخشة التركي لكرة القدم، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، في التعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وانضم أمرابط إلى فنربخشة على سبيل الإعارة قادمًا من فيورنتينا الإيطالي وذلك قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الصيفي الماضي.

يدخل أمرابط عامه الأخير في عقده مع فيورنتينا، والذي ينتهي في 20 يونيو/ حزيران 2025، ورغم أن فنربخشة أعلن عن الصفقة على سبيل الإعارة، فمن المتوقع أن يكتمل شراء عقد اللاعب بعد نهاية فترة إعارته، خاصة إذا ما تألق المغربي هذا الموسم.

فنربخشة تفوق على مجموعة من الأندية التي حاولت التعاقد مع أمرابط، أبرزها أتلتيكو مدريد الإسباني، بقيادة مديره الفني دييغو سيميوني.

التعنت قاد مورينيو للتفوق على سيميوني في صفقة أمرابط.. ما القصة؟

قال فابريتسيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، أن دييغو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس، تواصل كثيرًا مع أمرابط في الأسابيع الأخيرة.

وأضاف رومانو عبر حسابه الرسمي على شبكة "إكس" اليوم الجمعة، أن ممثل العاصمة الإسبانية مدريد، تمسك بعدم إدراج أي شرط إلزامي للشراء في صفقة إعارة النجم المغربي.

وأوضح أن فيورنتينا وافق فقط على عرض فنربخشة، وتقبل سفيان أمرابط فكرة الانتقال إلى النادي التركي بعد مناقشات مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، الذي سبق أن أخبره بأنه معجب بإمكاناته.

وقضى النجم المغربي الموسم الماضي معارًا في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد تألقه في كأس العالم 2022 بقطر.

أمرابط سعيد بالعمل مع "السبيشل وان"

أعرب النجم المغربي سفيان أمرابط، عن سعادته باللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فنربخشة التركي. وقال أمرابط عن مورينيو بعد انتقاله إلى فنربخشة: "عندما يُريدك مدرب مثل "السبيشال وان" فمن الصعب جدًا أن تقول لا.. لقد تحدثنا سابقًا بعد مباراة فيورنتينا وروما.. لن أنسى أبدًا كلماته حين قال إنني لاعب رائع وأنه يرغب حقًا في العمل معي يومًا ما".

وأفاد: "قلت له نفس الشيء لأنني تمنيت العمل معه في يوم من الأيام، الآن، أنا لاعب فنربخشة ومورينيو مدربي وهو يتمتع بروح انتصارية وأنا أيضًا.. كلنا نعلم ما فعله في الماضي طيلة مساره".

واختتم: "لذلك أنا مقتنع بأنه سيكون ناجحًا وأتمنى أن أسهم في تحقيق النادي لأهدافه أتوق للعب والفوز في مثل هذه الأجواء وبوجود مثل هذه الجماهير".

شارك: