سفيان رحيمي يضيف الأرجنتين إلى قائمة ضحاياه

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 20:17
النجم المغربي سفيان رحيمي محتفلًا بثنائيته في مرمى الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق سفيان رحيمي بشكل لافت رفقة منتخب المغرب الأولمبي وقاده لتحقيق فوز تاريخي على نظيره الأرحنتيني بنتيجة 2-1، اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وسجل رحيمي نجم العين الإماراتي ثنائية منتخب بلاده في مرمى راقصي "التانغو"، الأول في الدقيقة (45+2) بعدما أكمل عملًا جماعيًّا رائعًا من زملائه داخل منطقة الجزاء، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة (51) عبر ركلة جزاء.

وأكد المهاجم المتألق طوال الموسم الماضي حسه التهديفي مرة أخرى، وكان عند حسن ثقة مدرب "أسود الأطس" طارق السكتيوي، الذي اختاره رفقة أشرف حكيمي والحارس منير المحمدي ليكونوا الثلاثي الأكبر من 23 عامًا في المنتخب الأولمبي.

وأضاف رحيمي الأولمبياد إلى المسابقات التي نجح خلالها في التسجيل، بعدما تألق بشكل ملفت خلال الموسم الماضي في مختلف البطولات الإماراتية المحلية، ودوري أبطال آسيا الذي توج بلقبه رفقة العين.

سفيان رحيمي يعزز سجله التهديفي بثنائية جديدة

قدّم رحيمي الموسم الماضي عروضًا هجومية قوية رفقة نادي العين الإماراتي، وأسهم في تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، قبل أن يكمل الموسم بقوة رفقة المنتخب المغربي الأول، حيث سجل هدفًا في مرمى الكونغو ضمن تصفيات أفريقيا لبطولة كأس العالم 2026.

في المجموع، لعب سفيان رحيمي 45 مباراة منذ انطلاق الموسم الماضي باحتساب مباراة اليوم ضد الأرجنتين، ونجح في تسجيل 25 هدفًا، إضافة إلى صناعة 13 هدفًا بين فريقه العين والمنتخب المغربي، ما يعني أن إسهاماته التهديفية وصلت في المجموع إلى 38 هدفًا.

لم يكن موسم رحيمي عاديًا، حيث كان ثاني أفضل هداف لفريقه في الدوري الإماراتي برصيد 8 أهداف، يضاف إليها 4 تمريرات حاسمة، كما كان أفضل هداف لمسابقة دوري أبطال آسيا برصيد 13 هدفًا و6 تمريرات حاسمة.

ويستهدف صاحب الـ28 عامًا مواصلة التألق في دورة الألعاب الأولمبية، حيث تنتظره مباراتان مهمتان أمام أوكرانيا والعراق على الترتيب، يومي 27 و30 من الشهر الجاري على الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أن سفيان رحيمي لم يحدد مستقبله الاحترافي، سواء بالبقاء في العين وتمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2025، أو الانتقال صوب وجهة جديدة، خاصة وأن كبار الأندية السعودية تسعى للتعاقد معه هذا الصيف، كما أن استمرار تألقه في المحفل الأولمبي قد يلفت أنظار بعض الأندية الأوروبية.

شارك: