مانشستر سيتي يواجه عقبة لتجديد عقد دي بروين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 11:46
الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي (X:KevinDeBruyne)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي مانشستر سيتي إلى تجديد عقد كيفين دي بروين لفترة إضافية، من أجل منع صانع ألعابه ونجمه البلجيكي من الرحيل صوب الدوري السعودي، في ظل الاهتمام القوي بضمه من قبل أندية سعودية.

وتسعى الأندية السعودية إلى التعاقد مع كيفين دي بروين، مُنذ العام الماضي، حيث في صيف عام 2023 أراد الهلال السعودي ضمه إلى صفوفه، فيما في صيف عام 2024 الجاري، رغب الاتحاد بقوة في ضمه، إلا أنّ بيب غوارديولا مدرب النادي السماوي رفض فكرة رحيله عن ملعب "الاتحاد".

وقالت يوميّة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها إن مانشستر سيتي يُريد التأكد من الخطوات التالية لدى النجم البلجيكي، في أقرب وقت ممكن، وهي تجديد عقد دي بروين.

وينتهي عقد دي بروين مع مانشستر سيتي في الصيف المقبل، وتحديدًا في 30 يونيو/ حزيران 2025، ونوهت الصحيفة إلى أنّه من المقرر إجراء محادثات عندما يعود إلى مانشستر الشهر المقبل.

عقبة أمام مانشستر سيتي لتجديد عقد دي بروين

ومن جانبها ذكرت شبكة "سيتي إكسترا" البريطانية والمُهتمة بأخبار النادي السماوي، أن مانشستر سيتي يخشى أن يواجه صعوبات في إقناع كيفين دي بروين بتوقيع عقد جديد في "الاتحاد".

وأوضحت الصحيفة أن العقبة التي ستقف أمام بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لتجديد عقد دي بروين هي راتبه الأسبوعي حيث يتقاضى 400 ألف جنيه إسترليني.

وتشير التقارير إلى أن مانشستر سيتي سيكون سعيدًا بتمديد عقد دي بروين، لكن ليس من المُحتمل أن يعرض على لاعب يبلغ من العمر 33 عامًا الامتيازات المادية نفسها.

ويملك كيفين دي بروين العديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز (6) مرات إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا، والعديد من الكؤوس المحلية الأخرى.

جدير بالذكر أن النجم البلجيكي انضم إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2015، قادمًا من فولفسبورغ الألماني، ومنذ ذلك الوقت خاض 382 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 102 هدف مع تقديم 170 تمريرة حاسمة.

شارك: