مانشستر سيتي يسقط برباعية في مباراته التحضيرية الأولى

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-24 14:16
لقطة من مواجهة مانشستر سيتي وسلتيك الودية (X/Cityarabia)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سقط نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مباراته التحضيرية الأولى للموسم المقبل 2024-25، أمام سلتيك الإسكتلندي على ملعب "كينان ميموريال" في كارولاينا الشمالية الأمريكية في جولته بالولايات المتحدة.

وبدأ المدرب الإسباني بيب غوارديولا المباراة بوجوهٍ شابة، باستثناء المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند والجناح الأيسر جاك غريليتش ولاعب الوسط البديل كالفن فيليبس، في ظل إراحة العديد من النجوم الذين شاركوا في كأس أوروبا التي استضافتها ألمانيا.

في المقابل، اعتمد سلتيك بطل إسكتلندا في المواسم الثلاثة الماضية، على عددٍ من لاعبيه الأساسيين وبمشاركةٍ أولى للحارس الدنماركي الدولي كاسبر شمايكل.

وافتتح سلتيك مهرجان الأهداف عن طريق الألماني نيكولاس-خيريت كون في الدقيقة (13)، قبل أن يعادل النرويجي أوسكار بوب في الدقيقة (33) ليعود كون ويُضيف الهدف الثاني بالدقيقة (36) ويصنع الثالث للياباني كيوغو فوروهاشي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة.

وقلّص الأرجنتيني البديل ماكسيمو بيروني النتيجة للفريق الإنجليزي في الدقيقة (46) قبل أن يعادل هدّاف الفريق هالاند في الدقيقة (57) إلا أن الهندوراسي البديل لويس بالما منح الفوز لسلتيك بهدفه الرابع في الدقيقة (66).

مباريات مانشستر سيتي المتبقية

ويستكمل سيتي جولته في الولايات المتحدة بمواجهة ميلان الإيطالي يوم الأحد المقبل، قبل أن يُلاقي برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي الأسبوع القادم في أورلاندو وكولومبوس تواليََا، علمًا أن سلتيك سيلعب مع الـ"بلوز" أيضََا السبت في إنديانا.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يستعد لحملة الدفاع عن لقبه للموسم الخامس تواليََا، أمام مضيفه تشيلسي في 18 أغسطس/ آب المقبل، لكنه سيلاقي جاره مانشستر يونايتد أولًا ضمن الدرع الخيرية في العاشر من الشهر ذاته.

شارك: