مانشستر سيتي يصدم مشجعيه بخصوص مستقبل جوليان ألفاريز

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 20:19
الغموض يسيطر على مستقبل جوليان ألفاريز مع مانشستر سيتي (X/Cityarabia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأربعة الأخيرة، مشجعيه بقرار غير متوقع يرسم ملامح مستقبل مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز خلال منافسات العام الرياضي الجديد.

حسب موقع "سبورت سكيدا" الشهير، وافق مانشستر سيتي على بيع نجمه الشاب خلال ميركاتو الصيف الحالي، بعد أن تقدم الأخير بطلب رسمي من أجل الرحيل صوب وجهة جديدة لم يحددها بعد.

وحدد الفريق الإنجليزي الذي يدربه الشهير بيب غوارديولا، قيمة بيع اللاعب الأرجنتيني التي قدرها بنحو 70 مليون يورو، يضاف إليها 20 مليون يورو أخرى من المتغيرات.

مانشستر سيتي يوافق على بيع جوليان ألفاريز

صدم مانشستر سيتي كافة الأندية الراغبة في التعاقد مع مهاجمه الأرجنتيني، مؤكدًا إنه لن يقبل بالدخول في مفاوضات مع الراغبين في التعاقد معه، دون الموافقة على دفع 90 مليون يورو قيمة مالية للصفقة.

وبرز أتلتيكو مدريد وبرشلونة ضمن الأسماء الراغبة في الحصول على النجم الأرجنتيني الشاب؛ لكن شروط مانشستر سيتي المالية ستنتهي بانسحاب الثنائي في ظل عدم امتلاكهما السيولة المالية اللازمة هذا الصيف. 

ويمتد عقد المهاجم الأرجنتيني مع مانشستر سيتي حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2028، ما يجعل فكرة الحصول على خدماته صعبة إن لم يوافق الفريق الإنجليزي على الصفقة.

وتوج اللاعب الشاب مؤخرًا بلقب كوبا أمريكا 2024 مع منتخب بلاده الأرجنتيني، حيث خاض 6 مباريات في المسابقة، أحرز خلالها هدفين.

وخاض جوليان ألفاريز مع مانشستر سيتي 54 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 19 هدفًا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3481 دقيقة لعب.

شارك: