جوليان ألفاريز يكشف سبب رحيله عن السيتي صوب أتلتيكو مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
الأرجنتيني جوليان ألفاريز من تدريبات أتلتيكو مدريد (X/AtletiEnglish)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز السبب الحقيقي الذي جعله يغادر مانشستر سيتي خلال الصيف الحالي صوب أتلتيكو مدريد، وذلك خلال مؤتمر تقديمي له جاء بعد أربعة أيام من إعلان انضمامه إلى النادي الثاني بالعاصمة الإسبانية لمدة 6 أعوام.

وجاءت صفقة ألفاريز نحو الأتليتي مفاجئة للكثيرين، خاصة أن اللاعب كان يشارك بصفة شبه منتظمة مع مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي، سواء بشكل أساسي أو كبديل في الشوط الثاني، ووفقًا لتقارير صحفية عديدة، فإن النادي الإنجليزي قد حصل على 75 مليون يورو مقابل التفريط في نجمه الشاب صاحب الـ24 عامًا.

وشرع جوليان ألفاريز في التدرب رفقة أتلتيكو مدريد بعد يوم واحد من إعلان انتقاله إليه، لكن النادي الأحمر والأبيض أجّل عملية تقديمه إلى اليوم، أي قبل ثلاثة أيام من موعد أول مباراة للفريق في مسابقة الدوري الإسباني 2024-25، حيث سيلاقي فياريال في ملعب "لا سيراميكا".

جوليان ألفاريز يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي

تحدث ألفاريز خلال المؤتمر التقديمي له أمام وسائل الإعلام عن سبب رحيله عن السيتي والالتحاق بأتلتيكو مدريد، بقوله: "شعرت أنني بحاجة إلى تغيير في مسيرتي وكنت بحاجة إلى البحث عن تحدٍ جديد، أعتقد أن نادي أتلتيكو مدريد يمنحني الأدوات اللازمة لتقديم أفضل ما لدي. لقد تعلمت الكثير في مان سيتي، أنا ممتن للعامين اللذين قضيتهما هناك".

وتابع عن تطلعاته مع الأتلتي: "أهدافي هي محاولة تحقيق أفضل نسخة لي كلاعب، وكشخص أيضًا، لمساعدة أتلتيكو على الفوز وتركه في القمة.. من الواضح أننا نحلم بالفوز، ونحب المنافسة، لكنني أيضًا لا أشعر بأنني بطل خارق".

وأردف النجم الجديد في الدوري الإسباني: "لقد تحدثت مع بعض زملائي في الفريق. وقد شاركت مؤخرًا مع جوليانو سيميوني في الألعاب الأولمبية، وتحدثت أيضًا مع المدرب سيميوني. أخبرني أنه يريد مني أن آتي، وأنني سأساعد الفريق وأنهم سيقومون بتحسين مهاراتهم. إنه تحد بالنسبة لي".

وقضى جوليان ألفاريز موسمين في صفوف مانشستر سيتي قادمًا من ريفر بليت الأرجنتيني، وحقق أرقامًا جيدة مع بطل البريميرليغ، حيث نجح في حصد العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2022-23، ولعب في المجموع 103 مباريات سجل خلالها 36 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة.

شارك: