مانشستر سيتي يحدد بديل إيدرسون المطلوب في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 18:58
إيدرسون مورايس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من الصحف البريطانية، اليوم الإثنين، أن نادي مانشستر سيتي قد حدد بديلًا لحارسه الأساسي، البرازيلي إيدرسون، حال قرر الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف، مع وصول عروض سعودية لضمه.

وكان نادي النصر ونادي الاتحاد قد أبديا رغبتهما بالتعاقد مع الدولي البرازيلي إيدرسون في الميركاتو الجاري، حيث قدم العالمي عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني، إلا أن السيتي رفضه، قبل أن يتواصل اتحاد جدة لمحاولة ضمه أيضًا.

وتبعًا لذلك، يرغب النادي الإنجليزي في تأمين مركز حراسة المرمى، سواء بالاعتماد على ستيفان أورتيغا كحارس أول أو بالتعاقد مع حارس جديد من طراز عالمي.

مانشستر سيتي يستهدف ضم دوناروما 

ووفقًا للتقارير الصادرة من الصحفي الإنجليزي، بين جاكوبس، والتي تداولتها صحف "ديلي ميل" و"ميرور" وغيرهما، فإن إدارة السيتيزن تسهدف التعاقد مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض رحيل إيدرسون.

دوناروما هدف للسيتي

وأشار جاكوبس أنه وبالرغم من سعادة دوناروما مع باريس سان جيرمان، حيث عقد محادثات مع الإدارة مؤخرًا، من أجل تمديد عقده الذي سينتهي في صيف 2026، إلا أن رغبته في اللعب للدوري الإنجليزي قد تغير قراراته.

ويعد دوناروما، البالغ من العمر 25 عامًا، هو أحد أبرز حراس المرمى في العقد الأخير، منذ ظهوره مع الفريق الأول لميلان عام 2015، قبل أن ينتقل للنادي الباريسي في عام 2021 في صفقة انتقال حر.

جدير بالذكر أن الدولي الإيطالي دوناروما قد شارك مع سان جيرمان في 114 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 39 منها، فيما شارك بقميص منتخب بلاده في 66 مباراة، من بينها 28 مباراة بشباك نظيفة.

في الجانب الآخر، من غير الواضح ما إذا كان سيبيع مانشستر سيتي حارسه إيدرسون بعد رفض عرض النصر الأول، حيث ترغب إدارة الفريق في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح له بالرحيل.

وشارك البرازيلي، البالغ من العمر 30 عامًا، في 332 مباراة منذ انضمامه في 2017، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 155 مباراة منها.

شارك: