مانشستر سيتي يخطط لضم هدّاف يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 20:25
من تتويج منتخب إسبانيا ببطولة يورو 2024 (X/uefa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر سيتي مهتم بضم داني أولمو، صانع ألعاب نادي لايبزغ الألماني منتخب إسبانيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جذب نجم لايبزغ اهتمام العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع الأخيرة، من بينها أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول. وقد تألق أولمو خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا، حيث سجّل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، مما برهن قدراته المميزة وتحوّل إلى هدفٍ تسعى الأندية الأوربية الكبيرة لضمّه.

داني أولمو يقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتي

وذكرت شبكة "givemesport" البريطانية، أن مانشستر سيتي يخوض مفاوضات حاسمة مع لايبزيغ للظفر بخدمات نجمهم الإسباني داني أولمو، وسط رغبة قوية من اللاعب ذاته بالانضمام إلى صفوف "السيتيزنز" قبل عام من انتهاء عقده الحالي مع الفريق الألماني.

وصلت المفاوضات بين حامل لقب البريميرليغ مع لايبزيغ بشأن ضمّ أولمو إلى مراحلها النهائية، وتتركز النقاشات حاليًا على آلية دفع المقابل المادي، وبمجرد التوصل إلى اتفاق بين الناديين، من المقرر الإعلان رسميًا عن انتقال أولمو إلى صفوف "السيتيزنز".

وتشير التقديرات إلى أن خزينة السيتي ستتحمل مبلغ 51 مليون جنيه إسترليني، وهي قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب مع ناديه الألماني.

وقاد النجم الإسباني داني أولمو، البالغ من العمر 26 عامًا، منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد فوز مثير على إنجلترا (2-1) في المباراة النهائية التي أقيمت في ألمانيا.

وتألق أولمو في بطولة يورو 2024، حيث حصد لقب هدّاف البطولة برصيد 3 أهداف، ليشارك الجائزة مع 5 لاعبين آخرين هم هاري كين وجمال موسيالا وكودي غاكبو وجورج ميكاوتادزه وإيفان شرانز.

وانتقل أولمو إلى لايبزيغ في عام 2020، وقدّم أداءً مميزًا مع الفريق، حيث سجّل 29 هدفًا وقدّم 34 تمريرة حاسمة خلال 148 مباراة في مختلف البطولات.

إحصائيات داني أولمو مع لايبزيغ (2023-24)

المسابقةالمبارياتالأهدافالتمريرات الحاسمةدقائق لكل هدف
الدوري الألماني2145364
دوري أبطال أوروبا310181
كأس السوبر الألماني13026
شارك: