كيفين دي بروين يفاجئ الأندية السعودية بتصريح جديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
أرشيفية- الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي (X:Cityarabia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يثق الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي أن المفاوضات بينه وبين ناديه ستبدأ في وقت قريب، مُشيرًا في الوقت نفسه أنه لم يتحدث مع أي مسؤول أو أندية من دوري روشن السعودي من أجل الرحيل عن النادي السماوي في سوق الانتقالات الصيفية المُنتهية للتو.

وانتهى الميركاتو الصيفي في أوروبا، في 30 أغسطس/آب الماضي، بينما في السعودية انتهى ليلة 2 سبتمبر/ أيلول 2024، وكانت هُناك شكوك حول إمكانية استمرار دي بروين في ملعب "الاتحاد".

وزعمت وسائل إعلام أن صندوق الاستثمار السعودي حصل على الضوء الأخضر من دي بروين للانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، مع وجود اهتمام من جانب الاتحاد والهلال بالتعاقد مع النجم البلجيكي، ولكن لاعب فولفسبورغ الأسبق نفى ذلك.

وقال كيفين دي بروين في تصريحات أبرزها صحفي الانتقالات الموثوق "فابريتسيو رومانو" عبر حسابه الرسمي في منصة "X" للتواصل الاجتماعي: "أنا لم أتحدث إلى أحد، كان هناك الكثير من الضجيج والأخبار".

دي بروين يؤكد عدم تفاوضه مع أندية سعودية

وأضاف: "لقد قلت في الصيف إنني أتوقع صيفًا هادئًا وهذا ما حدث، لقد كنت في إجازة، ثم عدت، وبدأت التدريب.. هذا كل شيء، ولا شيء آخر".

كيفين دي بروين يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي

واعترف دي بروين بأنه على يقين بحصول محادثات عقد جديد، في وقت لاحق من الموسم؛ لكن في الوقت الحالي، يريد النجم البلجيكي الاستمتاع بكرة القدم.

وأضاف نجم مانشستر سيتي: "بمجرد انطلاق الموسم، أنا متأكد من أنه ستكون هناك محادثات.. أريد وحسب أن أشعر أنني بحالة جيدة، وألعب كرة قدم جيدة".

وأمضى دي بروين السنوات التسعة الماضية في مانشستر سيتي ويعتبر أحد أساطير النادي، حيث أثبت ذلك طوال السنوات الماضية، وتوج بكل الألقاب الممكنة مع النادي السماوي.

وسيبلغ لاعب خط الوسط، عامه الـ34 في الصيف المقبل وسيتم أخذ ذلك في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بقرار بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن مستقبله.

ومن المُقرر أن ينتهي العقد الحالي لكيفين دي بروين في مانشستر سيتي في 30 يونيو/حزيران 2025، القادم، مع يعني أنه سيكون قادرًا على التفاوض مع أي نادٍ في يناير/كانون الثاني القادم دون العودة إلى ناديه.

يُذكر أن دي بروين كان انضم إلى النادي السماوي، قبل تسع سنوات، في صيف عام 2015، قادمًا من فولفسبورغ الألماني مقابل 76 مليون يورو.

شارك: