رونالدو يضغط على النصر السعودي للتعاقد مع هذا اللاعب!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
-
آخر تعديل:
2024-09-05 17:50
البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتفل بأحد أهدافه مع النصر السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه النصر السعودي بالتعاقد مع أحد نجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما أوردته شبكة "cbssports" الإنجليزية، فإن النادي السعودي يستهدف ضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش مع بداية العام المقبل 2025، مقابل راتب أسبوعي يزيد عن مليون جنيه إسترليني، أي تقريبًا 6 أضعاف ما يتقاضاه حاليًا من السيتي.

وأشار التقرير إلى أن النصر السعودي كان يتمنى الظفر بخدمات كوفاسيتش خلال الميركاتو الصيفي، الذي انتهى في السعودية يوم 2 سبتمبر/ أيلول الماضي، لكن لم ينجح الأمر بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب، بعد فشل النادي في بيع لاعبه السنغالي ساديو ماني.

وأكد المصدر المذكور أن رونالدو يرى في لاعب الوسط الكرواتي إضافة قوية لفريقه، ويُنتظر تقديم النصر عرضًا كبيرًا لمانشستر سيتي عندما تفتح نافذة الانتقالات في بداية عام 2025.

وانضم كوفاسيتش (30 عامًا) إلى السيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، في صفقة قُدِّرت بـ29.7 مليون يورو، وينتهي عقد اللاعب في عام 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

رونالدو يريد تعزيز صفوف النصر السعودي

كان النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

ورغم تألق اللاعب صاحب الـ39 عامًا على المستوى الفردي، فشل الفريق النصراوي في التتويج بأي لقب محلي في موسم 2023-24، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وخلال الموسم الماضي، احتل "صاروخ ماديرا" صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال، ويمتد عقد رونالدو مع "أصفر العاصمة" إلى يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

عدد المباريات68
الأهداف62
التمريرات الحاسمة17


يُذكر أن النصر عزز صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي 2024، على غرار ضم المدافع الفرنسي محمد سيماكان، والحارس البرازيلي بينتو، وسيحاول النادي العاصمي دعم الفريق أكثر خلال الفترة المقبلة؛ من أجل العودة لمنصات التتويج.

شارك: