مانشستر سيتي يرد على عرض النصر السعودي لضم إيدرسون

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 00:00
الدولي البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي (X/ManCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم نادي النصر السعودي عرضًا إلى نادي مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع الدولي البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مرمى النادي السماوي في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغادر الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا صفوف النصر إلى جانب الحارس وليد عبد الله، لذا يسعى النادي العاصمي بقيادة المدرب لويس كاسترو، والمدير الرياضي فرناندو هييرو، لضم حارس مرمى جديد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده صحفي الانتقالات الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X": فإن النصر السعودي قدّم عرضًا أوليًا لمانشستر سيتي من أجل إيدرسون بقيمة 30 مليون يورو.

ما موقف السيتي من عرض النصر السعودي لضم إيدرسون؟

وأوضح رومانو موقف مانشستر سيتي من بيع إيدرسون بـ30 مليونًا، مُشيرًا إلى أنّ هذه الرسوم لا تُناسب إدارة النادي السماوي.

ويُعتقد أنّ النادي العاصمي يملك اتفاقًا مع الحارس إيدرسون للتوقيع على عقد مدته 4 مواسم، سيحصل فيها على راتب سنوي يساوي 12.5 مليون يورو كل موسم، كما أن الدولي البرازيلي متحمس لخوض تجربة في دوري روشن، وينتظر فقط تسريحه من طرف فريقه الإنجليزي.

وأشار صحفي شبكة "سكاي سبورتس" العالمية من خلال تغريدته أن مانشستر سيتي لن يوافق على بيع الحارس البرازيلي إلا بـ50 مليون يورو.

مانشستر سيتي يُحدد طلباته المادية لبيع إيدرسون

واكتفى الفريق السعودي الموسم الماضي باحتلال المركز الثاني في دوري روشن خلف البطل الهلال، كما أنه خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد المنافس نفسه، وأقصي من ربع نهائي دوري أبطال آسيا ونصف نهائي كأس السوبر السعودي رغم حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه.

وانضم إيدرسون (30 عامًا) إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2017 قادمًا من بنفيكا البرتغالي، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

وخلال مسيرته مع مانشستر سيتي، لعب الحارس البرازيلي 332 مباراة عبر كل المسابقات، وتلقى 257 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 155 مرة، وتُوج بـ17 لقبًا، أهمها الدوري الإنجليزي 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

شارك: