وداعًا إيدرسون.. الاتحاد السعودي يحسم صفقة الحارس رايكوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش صفقة نادي الاتحاد السعودي المنتظرة (X/RCD_Mallorca)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن صفقة انتقال البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي الاتحاد السعودي سقطت في الماء، وبأن إدارة "العميد" وجهت بوصلتها في اتجاه آخر نحو التعاقد مع حارس جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى اتحاد جدة إلى تعزيز صفوفه للمنافسة على الألقاب التي غابت عنه الموسم الماضي، ويستهدف جلب حارس مرمى جديد يمنحه الاطمئنان، ويساعده على تحقيق أهدافه خلال الموسم الكروي القادم 2024-25.

وفشل "النمور" في التتويج بأي لقب الموسم المنقضي، وخرجوا بيد فارغة والأخرى لا شيء فيها من جميع المنافسات، رغم وجود نجوم كبار ضمن التشكيل، على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي والبرازيلي فابينيو وغيرها من الأسماء الأخرى.

الاتحاد السعودي يحسم صفقة رايكوفيتش ويترك إيدرسون 

وذكر الصحفي رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "X"، أن الاتحاد أغلق صفقة الحارس بريدراغ رايكويتش قادمًا من نادي ريال مايوركا الإسباني، مشيرًا إلى أن الدولي الصربي وقع على وثائق انتقاله إلى "عميد" الفرق السعودية.

الاتحاد يغلق صفقة الحارس بريدراغ رايكوفيتش

وأوضح ذات المصدر أن إدارة "النمور" نجحت في حسم صفقة رايكوفيتش (28 عاما)، مقابل 11 مليون يورو، لتشتري بذلك عقد الصربي الذي كان ممتدًا مع نادي ريال مايوركا إلى غاية صيف 2026.

وبحسمه لصفقة رايكوفيتش، يكون الاتحاد قد وضع صفقة إيدرسون حارس مرمى نادي مانشستر سيتي خلف ظهره، وذلك بسبب وصول المفاوضات مع إدارة فريقه إلى طريق مسدود، بسبب رفضها لجميع عروض الفريق السعودي المالية.

وكانت تقارير إعلامية سابقة أشارت إلى أن "العميد" توصل لاتفاق مع الحارس البرازيلي حول البنود الشخصية لعقده، وبأن إيدرسون كان متحمسًا لخوض تجربة احترافية جديدة في دوري روشن السعودي، ولكن مان سيتي أعاق قيامه بهذه الخطوة بسبب مطالبه المالية الكبيرة.

وبإنهائه لصفقة رايكوفيتش، يكون نادي الاتحاد السعودي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي لوران بلان قد تمكن من انتداب لاعب جديد، وذلك بعد تعاقده في وقت سابق مع لاعبين مميزين مثل الجزائري حسام عوار من روما الإيطالي، والفرنسي موسى ديابي من أستون فيلا الإنجليزي، وصالح الشهري القادم من الهلال.

شارك: