ماكسي لوبيز: إبراهيموفيتش هددني بتحطيم وجهي

2021-06-08 09:01
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق ميلان (getty)
Source
+ الخط -

كشف الأرجنتيني ماكسيميليانو "ماكسي" لوبيز النقاب عن قصةٍ مثيرة، جمعته بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال لعب الثنائي في ميلان الإيطالي عام 2012.


وقضى لوبيز، الذي ينشط حاليا في نادي سامبنديتيسي، المنافس بدوري الدرجة الثالثة الإيطالي، 6 أشهر كلاعب في صفوف ميلان، معارا من فريق كاتانيا، حيث زامل إبراهيموفيتش، خلال الموسم الرياضي 2011/12.


بدوره، قال لوبيز في تصريحاتٍ صحفية، اختص بها شبكة "تي واي سي سبورت" الأرجنتينية: "كنا نلعب ضد بارما في (إنيو) تارديني، وقمت  بتمريرة في الصندوق لإبراهيموفيتش، لكنه لم يتحرك، فقط شاهد إلى أين ذهبت الكرة".


وأضاف: "فجأةً، دار حولي وبدأ بالصراخ في وجهي. لن تصدق الأشياء التي قالها. لقد أراد الكرة عند قدميه. أنا رددت بأن التمريرة كانت جيدة، وأنها كانت لتضعه مباشرةً أمام المرمى".


وتابع: "عدنا إلى غرفة الملابس في نهاية المباراة. ظننت أنه سيقول لي شيئا ما، لكنه ظل بعيدا. لقد مر يوم، يومان، ثلاثة. كان يجب أن نلعب في دوري الأبطال يوم الأربعاء، زلاتان جاء إلي وقال: أنا معجب بك، الأرجنتينيون لديهم شخصية، ويقولون ما يؤمنون به، ليسوا مثل البرازيليين. المرة القادمة، وعندما تقوم بأمرٍ مثل هذا، سأحطم وجهك".


ويشتهر زلاتان بامتلاكه شخصية قوية، وقيامه بسلوكيات تجذب المشجعين تجاهه، لكنه أيضا يمثل قيمة كروية هامة في تاريخ كرة القدم عامةً، ونادي ميلان خاصةً.


ويعيش زلاتان (39 عاما) حاليا فترته الثانية مع ميلان، بعد الأولى التي دامت لموسمين اثنين (2010-12)، وإجمالا خاض المهاجم الملقب بالسلطان رفقة الروسونيري ما إجماليه 107 مباريات، سجل خلالها 70 هدفا، كما ساهم في تتويج النادي اللومباردي بلقبي الدوري الإيطالي 2010/11 وكأس السوبر الإيطالية 2011/12.

شارك: