ماركينيوس يغيب رسميا عن مواجهة البايرن

2021-06-08 09:01
ماركينيوس مازال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الذهاب (Getty)
Source
+ الخط -

استبعد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي إمكانية الدفع بالبرازيلي ماركينيوس خلال المواجهة أمام بايرن ميونيخ الألماني غدا الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وغاب الإيطالي فيراتي ومواطنه أليساندرو فلورينزي عن مباراة الذهاب أمام بايرن في ميونيخ، بسبب الإصابة بفيروس كورونا، لكن الثنائي حصل على الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات قبل مباراة الإياب في باريس، بينما اشتكى ماركينيوس من بعض الأوجاع خلال مباراة الذهاب، وغادر أرضية الملعب بعد 30 دقيقة من صافرة البداية التي حسمها سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدفين، وما زالت مشاركته مستبعدة في مواجهة الإياب.

وأكد بوكيتينو خلال حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة والذي نقلت تفاصيله صحيفة لكيب الفرنسية اليوم الاثنين 12 أبريل/ نيسان؛ أنه لم يستقر بعد على التشكيل الذي سيدفع به، لكنه أكد أن دانيلو بيريرا سيكون بديلا لماركينيوس بسبب إصابة الأول في الفخذ، وأن فيراتي وفلورينزي قد لا يشاركان من بداية المباراة.

وأضاف المدرب الأرجنتيني : "لم نحسم قائمة المباراة بعد، لكن سيكون من الصعب لفيراتي أن يبدأ، سيتم تقييم حالة فلورينزي بشكل أكبر يوم الثلاثاء، أما ماركينيوس فسنرى حالته، قد يتم ضمه للقائمة، لا أعتقد أنه يستطيع المشاركة منذ البداية، نظريا قد يكون على مقاعد البدلاء".

شارك: