قبل لقاء بايرن.. ذكريات تخيف سان جيرمان من الحكم أورساتو

2021-06-08 09:01
الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو يقود إياب ربع النهائي في دوري الأبطال بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقرر أن يقود الحكم الإيطالي، دانييلي أورساتو، مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه بايرن ميونيخ الألماني، يوم الثلاثاء المقبل، 13 أبريل/ نيسان.  

وكان أورساتو قد قاد المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي، والتي شهدت تتويج بايرن ميونيخ باللقب في مدينة لشبونة البرتغالية، بعد فوزه على باريس سان جيرمان بهدف دون رد.  

ويُعتبر دانييل أورساتو من أفضل الحكام الدوليين، لكنه لا يحظى بذكريات جيدة مع جماهير باريس سان جيرمان، حيث قاد نهائي العام الماضي الذي خسره الفريق الباريسي أمام بايرن ميونيخ.

كما قاد الحكم الإيطالي لقاء الفريق الباريسي هذا الموسم، في رحلته الحاسمة إلى أولد ترافورد لملاقاة مانشستر يونايتد، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.  

صحيح أن باريس سان جيرمان حقق في هذه المباراة فوزًا كبيرًا على مانشستر يونايتد (1-3)، لكن أداء أورساتو أثار انتقادات قوية في فرنسا، وتعرض الحكم الإيطالي للهجوم بسبب عدم طرده لاعب وسط اليونايتد فريد؛ نتيجة تدخله العنيف على لياندرو باريديس.  

هذا ويستقبل باريس سان جيرمان منافسه بايرن ميونيخ، بعد تحقيقه انتصارا هاما في مباراة الذهاب بنتيجة 3 ـ 2، وسيحاول فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو إنهاء المهمة أمام العملاق البافاري، للتأهل إلى نصف النهائي.  

شارك: