ماركا: الإصابة تبعد كارفاخال عن ريال مدريد شهراً كاملاً

2021-09-20 18:40
داني كارفاخال شعر بالألم وغادر مباراة ريال مدريد وفالنسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ماركا" أن الإسباني داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد سيغيب شهرا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جرت مساء أمس الأحد 19 سبتمبر/أيلول، وفاز بها فريقه على فالنسيا 2-1 ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد في مأزق بسبب الإصابات

وكان كارفاخال قد شعر بالانزعاج خلال المباراة، حيث أشار لعدم قدرته على مواصلة اللعب ليشارك بدلاً منه لوكاس فاسكيز منذ الدقيقة (26) من عمر المباراة.

وكشفت الصحيفة الإسبانية اليوم الاثنين 20 سبتمبر/أيلول أن كارفاخال خضع للفحوصات الطبية صباحاً، وأظهرت النتائج إصابته فى ربلة الساق اليمنى، ليتأكد غيابه لمدة شهر كامل على الأقل.

وأضافت الصحيفة أن عودة كارفاخال إلى الملاعب ستكون بعد فترة التوقف الدولي المقبل، مشددة على أن إصابته تعد مشكلة للنادي الملكي وللاعب نفسه الذي غاب عن 36 مباراة الموسم الماضي بسبب الإصابات.

كارفخال سيغيب بسبب إصابته في ربلة الساق

وأشارت ماركا إلى أن لوكاس فاسكيز هو الظهير الأيمن الوحيد في الفريق في الوقت الحالي ولا تستبعد أن يلعب ناتشو بهذا المركز وميغيل غوتيريز على اليسار في المباريات القادمة.

موعد المباراة القادمة لريال مدريد في الدوري الإسباني

ويستعد ريال مدريد الذي يتصدر بطولة الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة لمواجهة ريال مايوركا الأربعاء المقبل فى الجولة السادسة من من منافسات الليغا.

شارك: