فينيسيوس: زملائي في ريال مدريد يساعدونني كي أسجل

2021-09-20 10:26
فينيسيوس جونيور يساعد في قلب الطاولة على فالنسيا ويقود ريال مدريد للصدارة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد، عقب تسجيل هدفه الخامس ومساعدة كريم بنزيمة في قلب الطاولة أمام فالنسيا على ملعب الميستايا (1-2)، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، أكد أن الفريق الملكي "لا يستسلم أبدا" وأنه نافس من أجل الفوز في المباراة حتى النهاية.

وقال الجناح الهجومي البرازيلي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "هنا دائما من الصعب اللعب، وبعد تلقي هدف، يكون الأمر أصعب. لكننا نواصل العمل. ريال مدريد لا يستسلم أبدا".

وأضاف: "كما حدث مع ليفانتي تقدمنا (للهجوم) وحققنا نتيجة جيدة (التعادل 3-3 بعد التأخر 1-3). أداء المدرب واضح، كما أننا نعمل كثيرا أفضل من أي وقت مضى.. نلعب جيدا لكن على ملعب الميستايا دائما ما يعد أمرا صعبا، حاولنا ذلك لكن الأمور لم تسر على ما يرام وفي النهاية قلبنا النتيجة".

وسجل فينيسيوس خمسة أهداف في خمس جولات الموسم الجاري، بينما احتاج في السابق 59 مباراة لتسجيل نفس عدد الأهداف. وعبر اللاعب عن سعادته قائلا: "إنني سعيد للغاية مع الفريق بأكمله، فقد منحني الثقة للعب بشكل جيد، وزملائي يمنحونني العديد من الكرات لخلق الفرص. لعبنا بشكل جيد والأهم أننا حققنا الفوز".

وبهذا الفوز حافظ ريال مدريد على سلسلة الانتصارات للمباراة الثالثة تواليا، لينفرد الفريق مؤقتا بصدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد، علما بأن الغريم التقليدي برشلونة لديه 7 نقاط، ولعب مباراتين أقل. 

شارك: