ماذا قال مدرب سوريا الجديد عن منتخب العراق قبل لقاء التصفيات

2021-07-10 18:11
نزار محروس مدرب منتخب سوريا الجديد (Twitter/Nisar Mahrous)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نزار محروس، مدرب منتخب سوريا الجديد، أن جميع المنتخبات الـ12، التي وصلت إلى الأدوار النهائية لتصفيات كأس العالم 2022، تملك الفرصة والطموح في المنافسة، من أجل حصد بطاقة العبور إلى مونديال قطر المقبل، على الرغم من اختلاف نسب الإمكانيات المتوفرة.

وقال محروس في حوار حصري لموقع winwin: "بالنسبة للمجموعة الأولى، ستكون المنافسة شرسة وصعبة، لكون المستويات متقاربة، فمنتخب إيران لديه شخصية وحضور قوي في القارة الآسيوية، وتأهل للمونديال في مناسبات عديدة، والحال ينطبق كذلك على كوريا الجنوبية، أما العراق فهو منتخب جيد ومجتهد، وشارك مرة في كأس العالم، ولديه طموح كبير في الوصول هذه المرة، ويمتلك نوعية جيدة من اللاعبين".

وبخصوص المنتخبين الإماراتي واللبناني، أضاف مدرب سوريا الجديد قائلاً: "منتخب لبنان يمكن أن يكون مزعجاً لجميع المنتخبات الأخرى، بينما منتخب الإمارات دعم صفوفه بلاعبين مجنسين أضافوا طفرة كبيرة في المستوى والنتائج، وهذا ما تحقق له في التصفيات السابقة، بعد أن انتزع الصدارة من فيتنام، ولا أستبعد أن يكون الفريق الإماراتي نداً قوياً في الأدوار النهائية".

وشدد نجم الكرة السوري السابق، على أن التفاصيل التي ستحسم صراع هذه المجموعة، هي الانسجام والتوليفة والناحية الذهنية، إضافة إلى نوعية اللاعبين وحضورهم، فضلاً عن عنصري الإرادة والتصميم، على حدِّ تعبيره.

وسبق لنزار محروس التدريب في الدوري العراقي الممتاز، بعد توليه قيادة فريق أربيل في موسم 2012-2013، وقاده لنهائي كأس آسيا، ولكنه خسر النهائي أمام الكويت الكويتي برباعية نظيفة.

فيديو الحوار

شارك: