ماذا فعل محمد صلاح في أول أسبوع من إجازته الصيفية؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-28 18:51
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

jحصل النجم المصري محمد صلاح على إجازته الصيفية، وذلك بعد موسم شاق أمضاه مع ناديه ليفربول الإنجليزي؛ حيث خاض اللاعب صاحب الـ31 عامًا 44 مباراة بكل البطولات، مُسهمًا بـ39 هدفًا (سجّل 25 هدفًا، قدّم 14 تمريرة حاسمة).

ولعب محمد صلاح مباراته الأخيرة مع ليفربول في موسم 2023-24، يوم الأحد قبل الماضي (19 مايو/ أيار)، وقد كانت هذه المباراة الأخيرة لـ"الريدز" تحت قيادة مدربه الأسطوري يورغن كلوب.

وبدأ محمد صلاح إجازته الصيفية من خلال "حلة جديدة"، ظهر فيها الدولي المصري بشعر قصير، بعد سنوات اعتاد فيها جمهور كرة القدم على رؤية صلاح بشعر طويل.

ونشر صلاح صورته بالشعر القصير عبر  منصات التواصل الاجتماعي، وقد لاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من مشجعي النجم السابق لروما وفيورنتينا الإيطاليَين.

ومن المُتوقع أن ينضم صلاح إلى معسكر منتخب مصر، الذي يستعد لخوض مباراتين مهمتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وغالبًا، يستغل محمد صلاح انضمامه إلى معسكر منتخب مصر، في زيارة عائلته، وقد يعمد "الفرعون المصري" للاستمتاع بأحد شواطئ البحر الأحمر، عقب انتهائه من مباراتي الفريق القومي أمام بوركينا وغينيا، كما جرت العادة بالأعوام الماضية.

محمد صلاح مُرشح للمشاركة بأولمبياد باريس

ويعني ذلك أن صلاح سيُكمل إجازته الصيفية بعد الانتهاء من معسكر المنتخب، تحضيرًا للعودة إلى إنجلترا، للمشاركة في فترة إعداد ليفربول للموسم المقبل.

مع ذلك، تبقى مشاركة صلاح في فترة إعداد ليفربول "محل شك"؛ حيث تفيد تقارير صحفية بأن البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 عامًا، يرغب في ضم هدّاف "الريدز" إلى قائمته المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024".

شارك: